إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلة تقنية

AbuHamad1983
مشارك جديد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد استخدام كافة شركات ومشغلى الاتصالات بالمملكة العربية السعودية لفترة ليست قصيرة يسعدني ابلاغكم ان شركة جوي تحظي بأسوء خدمة عملاء بالمملكة وربما بالخليج والشرق الأوسط
انتقل رقمي امس من شركة زين الى جوي صباح الامس وعند التفعيل يطلب رمز مرسل عبر الرسائل النصية والمشكلة أن الرقم لايستقبل رسائل نصية او مكالمات ولم اجد طريقة للتواصل مع جوي عبر جميع برامج التواصل الاجتماعي تويتر فيس بوك استقرام الواضح أن الرد آلي (‏طلبك مرفوع للقسم المختص وجاري العمل عليه. نشكر إنتظارك يالطيب) تكرار قص ولزق ولم يتواصل معى لا قسم تقني ولا احد تتعطل مصالحنا من اجل مشكلة بسيطة رمز لا يصل رقم منتقل لا يرسل ولا يستقبل لا خدمة عملاء ولا تقدير للعملاء انطباع سيء جدا
الرقم المنتقل :0554014333
للتواصل :0505283952
لعل نجد حل لديكم
5 ردود 5

amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ابو حمد وحياك الله في جوي من stc ، يؤسفنا الحاصل معك بس ولا يهمك يا ليت تتواصل معنا عبر تويتر، فيس بوك، او المحادثة المباشرة لمساعدتك بهذا الخصوص يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك تحياتنا،

لم أصل لشرح حالتي في المنتدى الا بعد أن جربت جميع الطرق

amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

العذر منك وبإذن الله يتم التواصل بك من قبل الفريق المختص في اقرب وقت ممكن وحل الاشكالية بأفضل شكل.

moeammed1992
مشارك جديد
كيف اعرف ارمز الترويجي الخاص بي مستخدم جديد

حيك الله اخوي في جوي من stc  ، لو تقصد رمز الدعوة لأصحابك والحصول على 20 ريال كرصيد بعد التفعيل للطرفين فتلقاه في التطبيق > المزيد< احصل حتى 100 ريال وبيظهر لك 

لو واجهتك اي صعوبة ياليت تتواصل بنا من خلال المحادثة الفورية او تيوتر وفيسبوك

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك

تحياتنا،