09-10-2017 06:40 PM - تم التحرير 09-10-2017 06:48 PM
في 11-10-2017 03:36 PM
حياك الله @المؤمن
نعتذر على الازعاج اللي حاصل معاك،
تم تعويضك برمز ترويجي لطلب شريحة جديد مجانا وتم طلب الشريحة بنجاح وبعدها قمت بإلغاء الطلب حسب رغبتك وعند إلغاء الطلب لا يمكن استخدام نفس الرمز مره ثانية ونعتذر منك لا يمكن تزويدك برمز جديد.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكرا لإختيارك جوّي.
عمار