إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

سوء خدمة العملاء

JAWWY0000922893
مشارك عابر
أنا شحنت بمبلغ 105 ريال الساعه 3 فجراً عشان أفعل باقة أنترنت و لكن لم يصلني الرصيد علماً بأنه تم سحب المبلغ و تواصلت مع خدمة العملاء قال في مشكلة بالنظام تواصل معنا الساعة 8 صباحاً و تواصلت معهم وتم افادتي برفع معاملة للدعم الفني تستغرق 48 ساعة و أنا كنت بالعمل و في حاجة ماسه للإنترنت كون عملي يتطلب وجود شريحة انترنت معي و لكن دون فايدة دعم فني بطيئ يتم الرد على استفسارك بعد خمس الي ثمان دقايق و كل ردودهم بنفس الصيغة كأنك تتحدث مع روبوت طلبت منهم اتواصل مع مسوؤل خدمة العملاء و تم تجاهلي كنت اطالب بتعويض انترنت لفترة العمل ولكن دون فائدة مما عاد عليه بالضرر في عملي
3 ردود 3

ahmed20200
موظف

حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا


نعتذر لك على اللي صار معك، في حال تم رفع لك طلب للفريق المختص، بيتم حل الإشكالية والتواصل معك وتزويدك بالحل

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد

الإعتذار لا يكفي و تم رفع طلب للفريق المختص و تم إضافة الرصيد بعد أكثر من 24 ساعة و بعد هذا كله أبغى أرفع شكوى عن سوء خدمة العملاء و لكن أنفسهم لا يريدون رفع شكوى و يكتفون بالإعتذار و ردك لم يكن حلاً و لا مفيد بالنسبة لي ولو في زر عدم إجاب كان ضغطته

حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا

 

مثل ما تمت افادتك أخوي ان الطلب يأخذ 48 ساعة من وقت رفعه، وحسب افادتك انه تم التواصل معك خلال الـ48 ساعة

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد