سوء خدمة العملاء
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 14-07-2020 11:08 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 15-07-2020 06:47 PM
حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا
نعتذر لك على اللي صار معك، في حال تم رفع لك طلب للفريق المختص، بيتم حل الإشكالية والتواصل معك وتزويدك بالحل
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 16-07-2020 12:54 AM
الإعتذار لا يكفي و تم رفع طلب للفريق المختص و تم إضافة الرصيد بعد أكثر من 24 ساعة و بعد هذا كله أبغى أرفع شكوى عن سوء خدمة العملاء و لكن أنفسهم لا يريدون رفع شكوى و يكتفون بالإعتذار و ردك لم يكن حلاً و لا مفيد بالنسبة لي ولو في زر عدم إجاب كان ضغطته
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 17-07-2020 08:26 PM
حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا
مثل ما تمت افادتك أخوي ان الطلب يأخذ 48 ساعة من وقت رفعه، وحسب افادتك انه تم التواصل معك خلال الـ48 ساعة
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد

