إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Ahmed
مشارك قيَم
مشارك قيَم

6ar.png

 

في 2015 لاحظنا نمو كبير في مبيعات التكنولوجيا "الملبوسة" أو اللي يمكن ارتدائها مثل ما يسميها بعض الأشخاص. وأهمها كانت مبيعات الساعات الذكية وأجهزة اللياقة مثل "fitbit" وساعات Apple. وعلى حسب موقع emarketer زادت مبيعات التكنولوجيا الملبوسة أكثر من 50% عن مبيعات عام 2014.

 

أكثر الناس توقعوا ساعة Apple تكون هي المسيطرة على السوق والأكثر مبيعات وأنه أي أحد يبغى يشتري تكنولوجيا ملبوسة اكيد بيروح لـ Apple بما أنها أكبر شركة تعمل في المجال وخصائصها كانت متقدمة عن غيرها من الخيارات. لكن Fitbit قدروا يحافظوا على الصدارة ويبيعوا أكثر من 9,2 مليون جهاز، مقارنةً بـ 7.5 مليون ساعة Apple مباعة.

 

يتوقع المهتمين في المجال أن 2016 راح تكون سنة مهمة جدا في عالم التكنولوجيا الملبوسة. والتطورات في المجال راح تكون بأعلى مستوياتها لأن التطورات التكنولوجية تتقدم كل يوم والمبالغ اللي يتم استثمارها في تطوير المنتجات تزيد يومياً.

 

طبعا كلنا نتابع التطورات والمنافسة بين الشركات كأنها مباراة بين فريقين وودّنا نعرف أي شركة راح تسيطر على السوق، هل هي Apple أو Fitbit  أو واحدة من مئات الشركات اللي تتمنى تأخذ نصيبها من السوق هذا.

وش توقعاتكم؟ مين اللي بيحتكر سوق التكنولوجبا الملبوسة في 2016؟