في 15-06-2016 01:02 AM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 05-05-2017 02:26 AM
في 05-05-2017 03:06 PM
في 07-05-2017 11:34 AM
هلا بك @Soso
ياليت تتواصلين معنا عبر الخاص او عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر
عشان تزودينا بالبيانات المطلوبة وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لإختيارك جوّي من STC.
صباح
في 07-05-2017 11:48 AM
وعليكم السلام @Saud990
نعم تقدر تنقل باقتك من خدمات STC الأخري لنا.
كل اللي عليك تتبع هذه الخطوات: هل أقدر احتفظ برقمي الحالي وأنقله على جوّي؟
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لإختيارك جوّي من STC.
صباح
في 09-05-2017 11:11 AM
في 10-05-2017 10:39 PM
حياك الله @محمودمصطفىالباز
تم تزويدك برقم الشريحة على الخاص ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لاختيارك جوّي.
عمار
في 14-11-2017 06:24 AM
في 05-10-2019 04:48 PM
في 06-10-2019 10:14 AM
مرحبا عمر، يسعد صباحك في جوّى من الاتصالات السعودية، نعتذر منك عن أى إزعاج، ممكن تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة: https://www.jawwy.sa/ar/content/support
في 19-11-2019 09:31 PM