هل أقدر احتفظ برقمي الحالي وأنقله على جوّي ؟

هل أقدر احتفظ برقمي الحالي وأنقله على جوّي ؟

هل أقدر احتفظ برقمي الحالي وأنقله على جوّي ؟

779,487مشاهدات

أكيد تقدر وعملية نقل رقمك سهلة جداً.

  1. إضغط هنا للدخول على متجرنا أونلاين، و اختار الشريحة اللي تبيها إذا شريحة عادية أو شريحة eSIM و أضفها للسلة و إضغط "استمر للدفع
  2. أنشئ حساب جديد، أو  سجّل دخول بحساب حالي أو استمر كـ"ضيف" عشان تقدر تكمل طلبك.
  3. في الأول يطلع لك خيار الاحتفاظ برقمك الحالي أو اختيار رقم جديد من جوّي .
  4. اختار "احتفظ برقم  stc" عشان تغيّر باقتك من سوا/stc مفوتر  الى جوّي, أو "انقل رقمك الى جوّي" عشان تنقل رقمك من مزود الخدمة الحالي اللي تختاره من القائمة المتاحة فقط.
  5. اكتب رقم جوالك الحالي لتأكيد طلب النقل من خلال إدخال رمز تحقق راح ينرسلك على جوالك.
  6. بعدها اختار طريقة الاستلام المفضلة لك إما "توصيل الطلب الى عنوان" أو "الاستلام من المحل" وتعبي البيانات المطلوبة, أدخل رقم جوالك مرة ثانية عشان توصلك رسالة تحقق لتأكيد الطلب.
  7. أخيراً اختيار طريقة الدفع لاتمام طلبك.

 

  • بالنسبة لزين وموبايلي و ليبارا و فيرجن موبايل بعد توثيق الشريحة بنجاح و استلامها، راح يبدأ طلبك للاحتفاظ بالرقم و اللي ياخذ حتى  45 دقيقة (كل الأيام ماعدا من الساعة 1 صباحًا حتى 5 صباحًا يوميًا).
  • بالنسبة لأرقام stc، في حال قبول الطلب، تغيير باقتك يكون في أقرب وقت ممكن إذا رقم سوا، و إذا رقم stc مفوتر،  يأخذ حتى يومين عمل من وقت التوثيق الناجح.
  • لا تشيل هم عشان رقمك الحالي بيكون فعال وتقدر تستخدمه أثناء عملية الاحتفاظ بالرقم.
  • للمعلومية الاحتفاظ بالرقم متاح فقط لحاملي الهوية الوطنية أو الإقامة سارية المفعول.

 

ملحوظة: إذا اخترت شريحة إلكترونية فالخطوات تختلف نوعاً ما، راح تحتاج اتمام الدفع أثناء الطلب و توثيق الشريحة باستخدام رمز التوثيق الموحد IAM code للحصول على رمز الـ QR لتفعيل شريحتك.

 

English Version

Error 404 Page