Jawwy-Admin6
مشارك جديد
منذ ‎23-03-2016
‎28-03-2018

إحصاءات المستخدم

  • 111 عمليات نشر
  • 0 حلول
  • 0 تم منح نقاط إعجاب
  • 0 نقاط إعجاب مستلمة

نشاط المستخدم

تقدر تزور موقعنا http://jawwy.sa/support وتضغط على خيار حجب الشريحة، اكتب المعلومات المهمة وراح نقوم بالواجب. وتقدر تقدم بلاغ عن ضياع/سرقة على موقعنا مع موظفي خدمة العملاء عن طريق المحادثة المباشرة أو فيسبوك أو تويتر.   تقدر تشتري شريحة بديلة عادية/...
عشان ما ودنا نخسرك كعميل ولا فرد من عائلة جوّي، إذا في أي شيء نقدر نساعدك فيه و تغيّر رأيك، بس تواصل معنا و فريقنا للعناية بالعملاء راح يكون سعيد بخدمتك و ما يصير خاطرك إلا طيب. و إذا حاب تلغي الرقم بشكل نهائي و تحذفه من هويتك، تقدر تسوي طلب الإلغاء ...
يحصل انقطاع في الشبكة لكثير من الأسباب مثل وجودك في منطقة خارج نطاق تغطية الشبكة، وجودك في المواقف السفلية أو القبو أو في المصعد، وفي بيوت ذات عوازل وخرسانة، أو بين جدران عالية ومباني سميكة وتقدر تشيك بنفسك على تغطية الشبكة من خلال "هالرابط". ...
يمكن تكون مشكلة مؤقتة بالشبكة أو تغطية سيئة في المنطقة. طفّي جوالك، وشغّله واختار الشبكة يدويًا. إذا استمرت المشكلة، قدّم شكوى من خلال jawwy.sa  او منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بجوّي.   English Version
إذا كان جوالك ما يشتغل من لحظة الاستلام، نقدر نفحصه عشان نعرف إذا المشكلة بسبب الشركة المصنعة، وتقدر تزور أي مركز من مراكز الخدمة الموجودة على موقعنا، و بيساعدونك في حل مشكلتك. إذا كانت المشكلة تحت الضمان، راح يساعدك موظف خدمة العملاء في حل المشكلة ب...