إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

كيف الغي رقم من حساب جوي

AhmadAlQudaimi
مشارك جديد
عندي رقمين من جوي وحطيت الرقمين بنفس الحساب في رقمي الثاني ما اقدر اشترك في باقات ولما لغيت رقمي الثاني من الحساب رصيدي راح للحساب الأول ورقمي الثاني ما فيه ولا ريال كيف احل المشكله واذا اقدر احول الرصيد كيف احوله
23 ردود 23

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

هلا اخوي @AhmadAlQudaimi

تقدر تصمم باقة واحده فقط في الحساب وتشارك الباقة وتحدّد بالضبط كمّية المميزات الممنوحة لكل شريحة، وتعطي كل شريحة اسم يميّزها وتستخدمها من الشريحتين. والـرصيد الـ 100 ريال راح يكون في الحساب اللي تم إضافة الشريحة فيه للمرة الأولى.

للأسف ما تقدر تحول رصيد من حساب إلى حساب ثاني، لكن بمجرد ما تشتري إضافة تقدر تهديها وقت الشراء. ما عليك غير إنك تختار رقم جوّي اللي حاب تهديه هذه الإضافة، وبكذا تقدر تهديه بكل سهولة.

تسعدني خدمتك،

عمار،

هل اقدر الغي رقمي من هذا الحساب علشان اضيفه في الحساب الأول

Abdulla
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

هلا اخوي @AhmadAlQudaimi

اذا كان الحساب فية رقم واحد فقط لا يمكن حذفه ولن يظهر لة خيار الحذف من الحساب واما  لو كان عندك اكثر من رقم تحت نفس الحساب تقدر تفصل اي رقم، وتضيفها تحت حساب اخر، اتبع الخطوات التالية لمعرفة الطريقة:

طريقة حذف الشريحة من الحساب من على الموقع:

• ادخل على  www.jawwy.sa/ar/personal-area/devices
  • راح تلاقي في "اجهزتي" الارقام الموجودة في حسابك، اختار الرقم اللي تبغى تحذفة و اضغط على "ازالة" الموجودة على يسار الصفحة.
  • بعدها راح يطلع لك رسالة تاكيد لفصل الشريحة من الحساب.

وتقدر تسوي نفس الخطوات من خلال تطبيقنا.

طريقة ضم الشريحة عن طريق التطبيق :

• بعد ما تدخل الشريحة اللي ودك تضمها للحساب الجديد، حمل التطبيق
  • افتح التطبيق وادخل البيانات (إيميل و كلمة المرور)
  • بعد نجاح الدخول، بيصير هذا الرقم مربوط بحسابك الجديد.

نتمنى لك يوم سعيد.

عبدالله محمد.

Hani
مشارك عابر
كيف الغي رقمي من جوي

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

هلا @Hani

واضح في النظام إن عندك شريحة جوي واحدة، واذا كنت حاب تلغي الرقم من تحت هويتك راح ينلغي الحساب وبكذا تخصر أي رصيد أو باقة في الحساب.

اذا كنت حاب تلغي الرقم من نحن هويتك يا ليت تزودنا بالبيانات التالية على الخاص:

1. ممكن تأكد لنا اذا كنت حابب تلغي الرقم من هويتك أو حاب تلغي الرقم من حسابك في موقع جوي.
  2. ممكن سبب الرغبة في إلغاء الرقم والحساب.
  3. ممكن الاسم الكامل
  4. ممكن العنوان اللي تم تسجله عن شراء الشريحة
  5. ممكن رقم الهوية.

منتظر ردك لرفع لك طلب للقسم المختص.

عمار،

حابب الغى حسابى من جوى كل ارقامى ثلاثة

2419788068

السبب اريد الاشتراك فى خدمة الانترنت فى احدى الشركات قالو لايسمح لى بتسجيل اكثر من رقمين فى الهوية

الطاهر علي الزبال الحاج

سوق الماشية عنيزة رقمين وجدة الروابى رقم هلا 

ارجو رفع طلبى باسرع وقت ممكن ماحابب رقم على هويتى

هلا اخوي @Altahiralzabal

نتأسف على اللي صار معك اخوي.

واضح في النظام ان عندك 4 ارقام تحت حسابك، ياليت تحدد لنا الارقام  إلي تبي تلقيها من هويتك على الخاص، عشان نقدر اساعدك ؟

حنا في انتظارك.

عبدالله محمد.

كل الارقام انا ما عندى مشكلة مع جوى شبكةكامل سمحة وراءعة وسرعة النت كويسة بس اتحكمت من الشركات التانية ما ابغى ولا رقم من جوى على هويتى هم بقولو رقمين بس على هوية الاجنبى وانا عندى رقم تانى سوا وحابب اطلع رقم بيانات علشان كدا ما ابى ولا رقم من جوى على هويتى وشكرا 

الغو لى كل ارقام جوى الله يرحم والديكم طلبتو رقم الاقامة كتبتو البيانات كتبتها اراسلكم على الخاص ليه هنا مالو انا ما بعرف اراسل على الخاص ثانيا ماعندكم مكتب انا موجود بى عنيزة لو عندكم مكتب ارسلو لى الموقع على الرقم ادناه فى الواتس وشكرا
0561092932