إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

كيف افعل شريحتي ؟

Fahmi_16
مشارك جديد
طلبت شريحة وللاسف لم تشتغل مع العلم اني مبصم عليها
ولم استلم رساله .
والان الشريحة فيها ابراج جوي
ولا تستلم الانصال ولا الرسائل .

ارجو المساعده
23 ردود 23

Fahmi_16
مشارك جديد
حسب ما فهمته من التطبيق انه لازم يكون الوايفاي متوقف وتشغل بيانات الجوال .
لكن للأسف الشريحة لا يوجد بها نت ولا ترسل او تستقبل الرمز او اي شيء اخر .

ارجوا سرعة الرد للاهميه

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

حياك @Fahmi_16

تقدر تفعّل شريحتك بكل سهولة بثلاث خطوات:

• افتح علبة الشريحة. بتلاقي أن الشريحة كاملة الحجم عشان تناسب أي جهاز; تقدر تستخدمها بحجمها الأصلي، أو تعدل حجمها لمايكرو، أو نانو. بعد ما تختار حجم الشريحة  المناسب،  أدخل الشريحة في جهازك.
  • بعدها بتوصل لك رسالة ترحيبية على جهازك فيها رابط تحميل تطبيقنا مباشرة من متجر App Store أو  Play Store  على حسب نوع جهازك iOS أو آندرويد.
  • بعد ما تحمّل التطبيق وتثبته على جهازك، شغّل التطبيق وابدأ استخدم جوّي من STC.

للمعلومية: إذا كنت تستخدم جهاز ثاني غير مدعوم، ادخل على "حسابي"  في موقع جوّي  jawwy.sa عشان تسجّل دخولك وتستخدم الخدمة

شكراً يسعدني رضاك وترانا بخدمتك في أي وقت، وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك

Salehalshalili
مشارك جديد

استلمت الشريحة ولكن لااعرف كيف طريقة التفعيل اود معرفة ذلك

اود معرفة تفعيل شريحة جوي

Abdulla
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

هلا اخوي @Salehalshalili

يسعدني انضمامك إلى أسرة جوي، تفضل الرابط التالي لمعرفة طريقة تفعيل الشريحة: وصلتني شريحتي، كيف افعّلها واستخدم الخدمة؟

لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني.

عبدالله محمد.

sid_elnas
مشارك جديد
الشريحه تستقبل ما ترسل ايش المشكله

يا أخوى هل الشريحة  اللى مسويلها اوردر من على الموقع واستلمها بالبيت بتكون مبفعلة ولا تبغى تبصيم ولو تبغى تبصيم وين ببصم عليا ولا بيكون مع الموظف سستم تبصيم وتفعيل ؟؟؟الرجاء التوضيح لو سمحت ؟؟

حياك الله، @THARWATELKHABAT

بعد طلب الشريحة من الموقع راح يتواصل معاك مندوب التوصيل لتوصيل الشريحة وعند الاستلام راح يتم اخذ بصمتك وصورة للهوية وعند نجاح البصمة تشتغل الشريحة استقبال مكالمات وبعدها تحتاج تفعل الشريحة بتباع الخطوات التالي: وصلتني شريحتي، كيف افعّلها واستخدم الخدمة؟

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر

شكرا لاختيارك جوي

عمار

Hani_2020
مشارك معتاد

انا بالعكس 

في البداية كنت متضايق لان الشريحة وصلتني ومافيها ابراج !!

تواصلت مع الشباب عبر الشات ، طلعت المشكلة اني محول من مقدم خدمة الى جوّي. وقالو لي تحتاج فترة تمتد الى 4 ايام رمز مشاعر حزين

لكن الحمد الله ، شريت الشريحة بتاريخ 15 وصلت بتاريخ 16 فعلت بتاريخ 17 ممتااز..

طبعا قبل لا اشتري الشريحة حملت التطبيق وخليته جاهز عندي في الجهاز، او ما وصلت الابراج ارسلو لي كود تفعيل واتماتيكيا تفعلت الشريحة وجاهزة للعمل في اقل من دقيقة. 

طبعا الجماعة ما قصرو.... فيها بيانات على مايبدو ،الاني مباشرة شغلت النت من الشريحة وكل شي عال العال ...

الف شكر ... عمليت التفعيل سهلة ولكن لازم تعرف وش المطلوب