في 09-10-2021 07:28 PM
في 10-10-2021 09:18 AM
حياك الله أخوي في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،
معوض خير على الجوال بإذن الله،
تواصل مع فريقنا للعناية بالعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة و سرعة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي على فيسبوك و تويتر او من خلال المحادثة المباشرة في تطبيق جوّي. عشان يزودونك بالحساب الصحيح لطلب شريحة البدل فاقد.
وتقدر تشتري شريحة بديلة عادية/eSIM كالتالي:
o شريحة عادية: إما عن طريق متجرنا أونلاين https://shop.jawwy.sa/ar/physical-sim/jawwy-sim-replacement/p-2002341-51280132513-cat.html#variant_i... أو مباشرةً من خلال أي الفرع متاح فيه خيار الاستلام من الفرع.
o شريحة eSIM: فقط عن طريق متجرنا أونلاين https://shop.jawwy.sa/ar/esim/jawwy-esim-replacement/p-2002341-35413873209-cat.html#variant_id=20023... (غير متاح من الفروع ).
o لابد تطلب شريحتك البديلة من نفس الايميل الي طلبت الشريحه الاولى منه ولابد ان يستلمها صاحب الرقم نفسه عشان يوثقها.
و للمعلومية سعر الشريحة البديلة العادية/eSIM هو 28.75 ريال شامل الضريبة، و أيضاً تحتاج توثّق الشريحة البديلة الجديدة في نفس هويتك/إقامتك عند استلامها.
شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،
أخوك/ أحمد عمر