إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

شكوى عن الشريحة المدمجة

Khjfifi
مشارك جديد
السلام عليكم
يا جماعة الخير طلبت شريحة مدمجة مع خدمة 150 عن طريق تطبيق my stc وتم تحويلي على الدفع وتم الدفع ثم ظهرت لي صفحة فيها هذي الرسالة We've been notified about this issue and we'll take a look at it shortly. وتم التواصل مع الدعم لاكثر من 6 ساعات ولم اجد اي افادة ماهي الطريقة ارجوكككم
5 ردود 5

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم

 

 

ولا يهمك أخوي والعذر منك  ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية لتطبيق جوّي والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

 

 

لتحميل التطبيق شيك على هالرابط من هنا

 

 

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر
 

Khjfifi
مشارك جديد
حياك الله استاذ عمر ، اخوي لا يوجد اي تجاوب في الاخير قال الموظف ان مشكلتي من stc علما بأن المبلغ سحب من جوّي

Aldhmy
مشارك جديد
اخوي انا لي خمس ايام بحول شريحتي لشريحة مدمجة ولاقدرت للاسف

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي
حياك الله أخوي في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

ولا عليك أمر تواصل معنا مرة ثانية و زود موظف الخدمة بتفاصيل طلبك وصورة من عملية الخصم لجوّي، ومايصير خاطرك الا طيب.

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي
حياك الله أخوي عبدالرحمن في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

ولا يهمك والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر

اكتب اسم منتج