في 27-08-2019 12:32 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 27-08-2019 12:42 PM
مرحبا وحياك في جوّى من الاتصالات السعودية و نعتذر عن أى إشكالية صارت معك، ياليت تتواصل معنا لخدمتك بشكل أفضل، عبر قنوات التواصل فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة: https://www.jawwy.sa/ar/content/support
في 27-08-2019 12:47 PM
في 27-08-2019 12:53 PM
نكرر إعتذارنا و ياليت ترجع تجرب تتواصل مع فرع اخر للتحقق من سبب عدم تقديم طلب التحويل و تزودنا بسبب عدم قبول تغيير الباقة لافادتك بشكل أفضل
في 11-09-2020 06:16 PM
14-09-2020 01:53 AM - تم التحرير 14-09-2020 01:53 AM
حياك الله عادل في
جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد
في 27-03-2021 12:01 AM
في 28-03-2021 10:56 AM
صباح الخير وحياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
ولا يهمك عزيزي والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
تحياتنا،
أمجاد
في 04-09-2021 03:04 AM
في 08-10-2021 12:55 PM