- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 11-01-2021 12:15 AM
انا فعلت الشريحة وشحنتها من جوال وبعد ماسويت كل شيء وخلصت نقلتها على جوال ثاني .. الحين لما اجي اشغل البيانات تشتغل اقل من دقيقة وتطفي وس الحل؟
تم الحل! انتقل إلى الحل.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 11-01-2021 07:29 AM
هل عندك أكثر من شريحة على نفس الاكونت؟
إذا كان الإجابة نعم راجع تقسيم البيانات من خلال التطبيق او الموقع قد يكون مو معطي للرقم هذا بيانات او دقائق.
الحل الثاني رسائل التكوين.
الحل الاخير تواصل مع خدمة العملاء من خلال الرسائل الفورية وتقولهم مشكلتك وهما إن شاء الله يساعدوك.
بالتوفيق
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 11-01-2021 12:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
ولا يهمك عزيزي والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 11-01-2021 03:41 PM
My Iqama number is 2393925603
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 11-01-2021 03:45 PM
Thank you Kabir for contacting Jawwy from stc, our pleasure to assist you.
For your privacy kindly contact us through Twitter, Facebook, or live chat to help you in this regard.
If this solution was helpful please press on accept as solution
Kind regards,
Amjad

