- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 04-09-2019 07:13 AM
السلام عليكم، بالأمس وصل تحديث أندرويد 10 و التطبيق غير متوافق و يغلق إحباري.
أتمنى تحديث التطبيق.
تم الحل! انتقل إلى الحل.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 05-09-2019 12:23 AM
مرحبا أخوي،
نشكرك على التواصل معنا من خلال قنوات التواصل لجوي من STC.
تواصل معنا عبر حساباتنا بمواقع التواصل الاجتماعي أو المحادثة المباشرة بالتطبيق أو بالرابط التالي لمساعدتك بشكل أفضل:
https://www.jawwy.sa/ar/content/support
تحياتي
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 07-09-2019 08:43 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 08-09-2019 08:15 AM
يسعد صباحك في جوّى من الاتصالات السعودية، ونعتذر عن الإشكالية اللي صايره معك، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنة لمعالجة الإشكالية : https://www.jawwy.sa/ar/content/support
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
08-09-2019 09:18 AM - تم التحرير 08-09-2019 09:19 AM
التواصل عبر تويتر او واتس اب ما ينفع، القسم المسؤول عن التطبيق يحتاج تحديثه و تنتهي المشكلة.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 08-09-2019 09:25 AM
مرحبا أخوي، نحب نؤكد لك ان التطبيق محدث لأخر إصدار و لا يوجد أى إشكاليات مع العملاء، ياليت تجرب تستخدم الشريحة في جوال اخر و تحمل التطبيق و تتأكد من سبب الإشكالية و راح نكون في إنتظارك
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 08-09-2019 10:04 AM
ثم تم تجربة تركيب الشريحة في pixel3 بنظام android 10 ولم يعم
وتم تجربة تركيب الشريحة في pixel 2 xl (نفس الجهاز الاول) ولكن بعد التحديث الى android 10 وظهرت المشكلة.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 08-09-2019 10:08 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 08-09-2019 10:37 AM
@walaa كتب:مرحبا أخوي، نحب نؤكد لك ان التطبيق محدث لأخر إصدار و لا يوجد أى إشكاليات مع العملاء، ياليت تجرب تستخدم الشريحة في جوال اخر و تحمل التطبيق و تتأكد من سبب الإشكالية و راح نكون في إنتظارك
عزيزي أندرويد 10 و يسمونه أيضاً Android Q نزل تحديث رسمي لأجهزة البكسل و الإيسنشل و قريباً النوكيا و الون بلس
الأندرويد الجديد يحتاج من المطورين يحدثون برامجه لتعمل بشكل صحيح .. تطبيق جوَي هو أحد التطبيقات اللي يحتاج تحديث
و المفترض أن التحديث جاهز مسبقاً قبل الصدور الرسمي للنظام كون قوقل كانت تنزل من 6 شهور تقريباً نظام أندرويد 10 بيتا عشان المطورين يبدأون يجهزون تحديث لبرامجهم.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 08-09-2019 10:42 AM
مرحبا عزيزي، كما وضحت لك التطبيق محدث بالفعل ليتناسب مع نظام الاندرويد الجديد،
تقدر تشاركنا اقتراحك من خلال هالرابط : https://www.jawwy.sa/ideas-lab/ar/

