إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

استلمت الشريحة ولم اتمكن تفعيلها علي تطبيق جوي

Qazzaz
مشارك جديد
مع العلم ان طلبت الشربحة برقمي السابق شركة زين
واستلمت الشربحة وركبتها في الجهاز في شبكة وكلمتة جوي لكن ما اقدر اتصل ولا اعرف رقم الشريحة وهل تم النقل من زين الي جوي ام لا
ارجو المساعدة
مع العلم نزلت التطبيق وبكتب الرقم السابق كما طلبت الشريحة يقول الشريحة لم يتعرف عليها ولم اتمكن من التسجيل
28 ردود 28

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

مرحبا،

بعد التحقق من النظام لقينا انك محوّل  شريحتين وحده تفعلت والثانية بإنتظار التفعيل و عشان تفعلها لو واجهتك اي مشكلة ياليت تـ تتبع هالخطوات و ان شاء الله راح تتفعل معك : 


1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟

وياليت تجرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
و بعدها تحاول تفتح لمتصفح و تبحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
في حال كان شغال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store
بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.



دُمت بود،
نورة عبدالله

ageely
مشارك عابر

1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟

اختي نورة الاجابة ع أسئلتك هذي كلها هي إجابة وحدة :

لما أركب الشريحة في اليفون مايتعرف عليها ويقول لايوجد SIM 

وهذي هي المشكلة يعني الشريحة ميتة مافيها خدمة علما بأن الخدمة توقفت عن شريحة زين 

علما اني جربت كل الحلول الي قلت عليها وملافيه اي فايدة

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

ولا يهمكاخوي راح ارفع لك طلب فيها وان شاء الله راح نتواصل معاك بأقرب وقت.

ونعتذر منك على الازعاج اللي تسببنالك فيه. 

 

نورة عبدالله

Omer
مشارك عابر
يا استاذه
لسه الشريحة مو شغاله وياريت تشوفو لنا حل ولا اكنسل الشريحة حقتكم واريح راسي

ageely
مشارك عابر

أخوي عمر هل انفضلت الخدمة عن شريحتك الأولى لدى المشغل الآخر ؟ 

 

انا انفصلت الخدمة ثاني يوم والحين أسبوع مقطوع عن العالم وعن مصالحي بسبب عالمشكلة 😞

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

حيآك الله ageely،

 

ياليت تجرب الخطوات مره ثانية يالغالي:

1- جرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
2- افتح المتصفح و ابحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
في حال كان شغّال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store
بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.

بالاتصال على 123 و اخبارنا في حال سمعت الرد الالي او لا، و في حال سمعت الرد الآلي ماعليك الا انك تجرب تسجل دخولك على التطبيق بالايميل الخاص فيك. 

حنّا بإنتظار ردك اخوي. 

 

و ياليت تجاوبنا على هالأسألة يالغالي عشان نقدر نساعدك بشكل افضل. 
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟

نورة عبدالله. 

Medo
مشارك جديد
الشريحة لم يتم تفعيلها

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا فيك محمد، في بداية الموضوع انا كاتبه بعض الخطوات قبل هالرد بكم رد ياليت لو تجرب الخطوات و تخبرني ايش يصير معك و تحاوبني على الاسألة المذكوره فيها . 

 

 

في انتظار تفاعلك عشان نتأكد من تفعيل الشريحة.

نورة عبدالله.

ماهي إعدادات الانترنت و الوسائط لجوي

abuyasir
مشارك عابر

وانا ايضا لم تفعل الشريحة ... رقم الاتصال 966507335522