إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

استلمت الشريحة ولم اتمكن تفعيلها علي تطبيق جوي

Qazzaz
مشارك جديد
مع العلم ان طلبت الشربحة برقمي السابق شركة زين
واستلمت الشربحة وركبتها في الجهاز في شبكة وكلمتة جوي لكن ما اقدر اتصل ولا اعرف رقم الشريحة وهل تم النقل من زين الي جوي ام لا
ارجو المساعدة
مع العلم نزلت التطبيق وبكتب الرقم السابق كما طلبت الشريحة يقول الشريحة لم يتعرف عليها ولم اتمكن من التسجيل
28 ردود 28

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

حياك الله اخوي،

مثل ماهو مبين عندنا بالنظام انك محّول رقمك من زين الى خدمة جوّي من STC،  ومستلم الشريحة بتاريخ 14 جون، حابين نبلغك اخوي ان عمليت نقل الرقم تاخذ من يومين الى اربع ايام عمل من لحظة استلام الشريحة ونجاح البصمة، في هالفترة تقدر تستخدم شريحتك السابقة الى ان توصلك رسالة تُفيد بنجاح تحويل الرقم ، بعدها راح تفصل الحرارة عن شريحتك السابقة و تشتغل في جوّي يالغالي. 

أتمنى اكون وضحت لك  الفكرة. 

دُمت بٍودْ،

نورة عبدالله.

Qazzaz
مشارك جديد
شكرا لحضرتك
انا سجلت البطاقة الأتمانية وحبيت اسحب رصيد ولكن يكتب لي العملية مرفوضة اكثر من عدة مرات

هل يوجد مشكلة في التطبيق ..؟

Omer
مشارك عابر
السلام عليكم
اخي العزيز انا حصلت لي نفس المشكله حاليا استلمت الشريحة اكثر من يومين ولين الان لم تشتغل مع اني استخدمت نفس الرقم القديم سوا

ageely
مشارك عابر

نفس المشكلة نقلت رقمي المفوتر من زين والحين كمل أسبوع وماشتغلت الشريحة ندمان جدا اني نقلت لجوي والله المستعان

Omer
مشارك عابر
طيب ماعندهم رقم خدمة عملاء نتصل عليهم ويفيدونا
التواصل عن طريق الموقع صعب وغير مفهوم

Qazzaz
مشارك جديد
اخي العزيز موضوع النقل بياخد من يومين الي ٤ ايام لكي يتم تقل الخدمة جوي
انا تم نقل شريحتي زين لي جوي في خلال ٣ ايام وما شاء الله الخدمة مرة ممتازة

Omer
مشارك عابر
يا استاذ يا محترم
انا استلمت الشريحه يوم الاحد ١٢/٦ واليوم ١٨/٦ يعني ٦ ايام ولحدي الان لم يتم تفعيل الشريحة ولمن ادخل رقم الجوال يقول الرقم غلط

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

مرحبا عمر،

في حال مازلت تواجه هالمشكلة ياليت تخبرنا لو شريحتك القديمة شغالة او انفصلت؟ 

بإنتظار ردك

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

مرحبا عمر،

ياليت تخبرنا لو شريحتك السابقه مازالت شغالة او لا.

حنّا بإنتظارك.