في 14-06-2016 03:59 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 18-06-2016 12:50 PM
مرحبا،
بعد التحقق من النظام لقينا انك محوّل شريحتين وحده تفعلت والثانية بإنتظار التفعيل و عشان تفعلها لو واجهتك اي مشكلة ياليت تـ تتبع هالخطوات و ان شاء الله راح تتفعل معك :
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟
وياليت تجرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
و بعدها تحاول تفتح لمتصفح و تبحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
في حال كان شغال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store
بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
دُمت بود،
نورة عبدالله
في 18-06-2016 12:59 PM
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟
اختي نورة الاجابة ع أسئلتك هذي كلها هي إجابة وحدة :
لما أركب الشريحة في اليفون مايتعرف عليها ويقول لايوجد SIM
وهذي هي المشكلة يعني الشريحة ميتة مافيها خدمة علما بأن الخدمة توقفت عن شريحة زين
علما اني جربت كل الحلول الي قلت عليها وملافيه اي فايدة
في 18-06-2016 02:02 PM
ولا يهمكاخوي راح ارفع لك طلب فيها وان شاء الله راح نتواصل معاك بأقرب وقت.
ونعتذر منك على الازعاج اللي تسببنالك فيه.
نورة عبدالله
في 18-06-2016 04:49 PM
في 18-06-2016 05:10 PM
أخوي عمر هل انفضلت الخدمة عن شريحتك الأولى لدى المشغل الآخر ؟
انا انفصلت الخدمة ثاني يوم والحين أسبوع مقطوع عن العالم وعن مصالحي بسبب عالمشكلة 😞
في 19-06-2016 02:49 PM
حيآك الله ageely،
ياليت تجرب الخطوات مره ثانية يالغالي:
1- جرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
2- افتح المتصفح و ابحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
في حال كان شغّال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store
بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
بالاتصال على 123 و اخبارنا في حال سمعت الرد الالي او لا، و في حال سمعت الرد الآلي ماعليك الا انك تجرب تسجل دخولك على التطبيق بالايميل الخاص فيك.
حنّا بإنتظار ردك اخوي.
و ياليت تجاوبنا على هالأسألة يالغالي عشان نقدر نساعدك بشكل افضل.
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟
نورة عبدالله.
في 25-06-2016 12:49 AM
في 25-06-2016 02:12 PM
هلا فيك محمد، في بداية الموضوع انا كاتبه بعض الخطوات قبل هالرد بكم رد ياليت لو تجرب الخطوات و تخبرني ايش يصير معك و تحاوبني على الاسألة المذكوره فيها .
في انتظار تفاعلك عشان نتأكد من تفعيل الشريحة.
نورة عبدالله.
في 12-07-2016 02:18 PM
في 12-07-2016 06:28 PM
وانا ايضا لم تفعل الشريحة ... رقم الاتصال 966507335522