بناء على تواصلي مع موظفي خدمة العملاء، تبين أن بيانات السوشال ميديا تستخدم للمراسلة، وأن التحميل والرفع عبرها يستهلك البيانات من باقة الانترنت الاساسية، وهنا أتوجه بطرح مقترح وهو من معايير التنافسية بين شركات الاتصال بالمملكة، وهو جعل بيانات السوشال ميديا تتضمن موضوع التحميل والرفع لكافة الملفات المرسلة عبر التطبيقات، كذلك كما وضح لي من قبل خدمة العملاء بأن بيانات السوشال ميديا تستهلك في حال تشغيل التطبيقات لا المواقع الالكترونية الخاصة بهذه التطبيقات، أو إذا تم تشغيل السوشال ميديا من خلال اللابتوب
أتكلم بصفتي عميل جديد وكنت عميل لشركة ياقوت، لديهم خوارزميات تتبع كل روابط وسائل التواصل الاجتماعي التي افتحها عبر الهاتف أو الانترنت، سواء كان ذلك عبر التطبيق او الموقع الالكتروني
أتمنى دراسة المقترحات في ظل التنافسية خصوصاً أن تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي تتطور يوماً بعد يوم، فلابد في المقابل نشهد تطوراً في عروض البيانات المقدمة لمستخدمي هذه التطبيقات، ولم يعد أحد اليوم يستغني عن ارسال الملفات بأنواعها عبر هذه التطبيقات، حتى انا لما اراسلكم عبر خدمة الماسنجر اضطر لارسال الصور واي مرفق يوضح لكم طلبي