Hi @baby654
We appreciate your feedback! It's our duty toward our friends. We hope now the services exceed your expectations.
For further questions, feel free to contact us through support page (live chat and Email) or social media channels F...
هلا @Curioustarek
يؤسفنا انك حاب تنقل رقمك لمشغل آخر، لكن النقل متاح، وجوّي ترحب وتتشرف باللي يرغب بالنقل لها فلذلك طلب النقل لجوّي بسيط جدًا ومتاح من موقعنا عند طلب شريحة.
ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة...
هلا @I8wq
تقدر تطلب خدمة "فضلا اتصل بي" عن طريق الرمز *177*وبعدها الرقم المطلوب#، وأخيرًا إتصال، وان شاء الله بينرسل طلبك.
ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة المباشرة والإيميل على صفحة المساعدة أو عبر مواقع...
هلا @Albrmaui
تم التواصل مع خدمة العملاء من طرفك وحل موضوعك، شاكرين تعاونك معنا.
ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة المباشرة والإيميل على صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وإنستق...
Hi @Rajuraikhan
VAT will be applied once only when you buy Sawa voucher, no additional deduction when you recharge your account. For credit card and Sadad online payments, VAT is added to the total amount when recharging your Jawwy account.
...