في 12-11-2016 01:51 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 12-11-2016 01:54 PM
في 14-11-2016 08:03 AM
هلا اخوي @gasim
نتأسف على اللي صار معك.
ياليت اخوي تزودنا على الخاص، برقمك في جوي، أو الرقم اللي مكتوب خلف الشريحة، عشان نقدر نساعدك.
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد.
في 14-11-2016 11:44 PM
في 21-11-2016 11:37 PM
في 22-11-2016 12:51 AM
في 23-11-2016 04:53 PM
هلا فيك اخوي @waeloo
شاكرين لك اختيارك مجتمع جوَي المقدم من شركة الاتصالات السعوديه.
بخصوص استفسارك فـ هذا رقمك يالطيب:
966507159157
و ياليت تتبع خطوات التفعيل المدرجه بالاسفل و تراجعنا:
1- جرب تطفي الوآي فآي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟
في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.
نوره عبدالله
في 23-11-2016 07:17 PM
في 24-11-2016 08:45 PM
في 26-11-2016 05:38 AM