في 22-01-2017 02:49 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 23-01-2017 09:28 AM
هلا في اخت اسماء،
شكرا اختيارك بوابة مجتمع جوَي المقدمة من شركة الاتصالات السعوديه.
بخصوص استفسارك، تم التواصل معك عبر الرسائل الخاصه لتوفير الرقم.
يومـك سعيـد
نوره عبدالله.
في 15-09-2019 06:08 PM
في 15-09-2019 06:12 PM
مرحبا أخوي @Ahmed،
شكرا لتواصلك مع جوي من STC.
أعتذر من اللي حصل معك يالغالي، ياليت تتواصل معنا على التويتر، فيسبوك، والمحادثة المحادثة المباشرة على الرابط التالي: https://www.jawwy.sa/ar/content/support، وراح نساعدك بأفضل شكل ممكن
تحياتنا،
أحمد.
في 27-06-2020 11:46 AM
في 28-06-2020 09:41 PM
حياك الله مدحت في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا
تاريخ نهاية العرض هو آخر يوم تقدر تفعل فيه العرض ربي يسعدك
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد
في 26-12-2020 06:59 PM
26-12-2020 08:27 PM - تم التحرير 26-12-2020 08:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله مشعل في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
سعيدين بك عزيزي بس ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
ولتفعيل الشريحة من التطبيق:
1.ادخل شريحتك في الجهاز و شغّل بيانات جوّي.
2.راح تجيك رسالة ترحيبية فيها رابط لتحميل التطبيق من المتجر التابع لنوع جهازك، اضغط عليه.
3.بعد التحميل بنجاح، افتح التطبيق و راح يتم التفعيل و الربط التلقائي في نفس الحساب اللي استخدمته لشراء الشريحة.
4.بعد نجاح التفعيل، راح تقدر تستخدم الشريحة و إن شاء الله تستمتع بخدماتنا المميزة.
يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد