في 30-08-2017 08:53 AM
في 01-09-2017 12:14 AM
حياك الله @maherabed_86
نعتذر على الإزعاج اللي حصل لك، واضح في النظام إن مندوب التوصيل حاول يتواصل معاك يوم 29 لكن لم يتم الرد وإن شاء الله يتم التواصل معاك مره ثانية لتوصيل الشريحة في اقرب وقت ممكن.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.
عمار