إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تعطل الاتصال والبيانات

mq7
مشارك عابر

شركة جوي وما أدراك ماجوي شركة لا تحترم العميل وتعاملهم كأنهم سلع وأكياس من المال فقط

خدمة العملاء بالمحادثة المباشرة = 0%

خدمة العملاء بالبريد الالكتروني = 0%

على قولهم الفريق المختص = الفريق الفني = الفريق التقني = أكذوبة وتصريف ولعب بعقلية العميل وأعذارهم أقبح من ذنبهم=-1000000%

 

كل مشكلة تحتاج لحل ولموظف متمكن ولو على الأقل يقرأ بتعليمات الشركة أو وصفه الوظيفي المتعين عليه

 

كتبت هذا الموضوع بعد معاناة مع خدمة العملاء والفريق المخيس=مختص . لحل أي مشكلة بأي شركة من مزودي الخدمات وحتى الاتصالات السعودية التي تندرج تحتها شركة جوي يتم الحل عن طريق موظف خدمة العملاء إلا المشاكل الفنية أو التقنية تحتاج فريق لها . ولكن جوي عكس هذه القاعدة حيث أن كل مشكلة حتى تحل يجب رفع طلب بعد تضييع وقت العميل من 10 إلى 35 دقيقة مع موظفي خدمة العملاء وللأسف أغلبهم لا يفقهون شيء ويعلون القلب وردهم يكون  سيتم رفع طلب للفريق المختص واعذروني على هذا اللفظ (وموت يا حمار حتى يجيك الفرج ) حتى يتم التواصل معك ولا يتم التواصل مع العميل إلا بأوقات الصلوات ( على أساس إنه ......) ويتم الاتصال من قبلهم مرة واحدة وبواقع 15 ثانية ثم يتم إقفال الاتصال وللأسف عند مراجع خدمة العملاء يفيدوك بأن الطلب أقفل لعدم الرد وسيتم رفع طلب جديد وعلى هذا الحال ، ولو كنت من المحظوظين المتواجدين للرد وقت الصلاة ورديت على مكالمتهم يتم معاملتكم بقلة ذوق وتصريف  ولا يتم حل المشكلة كاملة للنهاية فقط تم حل المشكلة ومن تجربة لأكثر من 47 طلب وأكثر من 21 شكوى وكلها داخلية بجوي وأكثر من 4 شكاوي بموقع هيئة الاتصالات السعودية قسم مزودي الخدمة الاتصالات السعودية والتصعيد بشكوتين اثنتين للهيئة حتى تنحل المشكلة وعن خبرة بفريق جوي وتجربة مريرة وسيئة معهم أفيدكم عند حل أي مشكلة تم رفعها لابد من وجود مشكلة أخرى ولهذا يقوم الفريق التعيس بمحاولة إقفال الاتصال بأسرع قت وتصريف العميل بسرعة البرق (وللأسف يكون العميل متعطل لأيام ومن الممكن مثلي ل 37 يوم بأحد المشاكل وبالأخير ردهم سيتم تعويضكم بباقة هلا ولا تنزل الباقة على الحساب إلا صورة ولا تستطيع الاستفادة منها عن تجربة ).

وهذي المشكلة الجديدة جوال به مميزات 400 دقيقة و 40 جيجا يستقبل المكالمات فقط جزاهم الله خير الجزاء ولكن لا أستطيع التواصل لا عن طريق الاتصال ولا عن طريق البيانات وعذر خدمة العملاء كالعادة سيتم رفع طلب للفريق المختص وعيش وأنتظر متى يتم التواصل معك ويتم الاتصال من الفريق البائس وكل مرة يفشلون بحل أي مشكلة إلا إذا أبتدعوا مشكلة جديدة .

 

 

هذي هي خلاصة تجاربي السيئة مع جوي

فلكل من يرغب الانضمام أو التحويل ( لجوي = ورطتي ) أقول لهم عظم الله أجركم من بدري

ولكل من هم معنا حاليا بجوي أقول له الله يجيركم في مصيبتكم ويخلف لكم خير منها

0 ردود 0