إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الشريحه لم تصل ولم يتم الاتصال من المدوب

othman1
مشارك جديد
اخي الكريم لم تصلني الشريحه ولم يتصل بي المندوب علما بان موعد التسليم هو بتاريخ 22/8/2016 ورقم الطلب 200234170059555 ورقم بوليصة الشحن 290000920978 ولا ادري علي اي شركة شحن تم الارسال عليها من قبلكم .. ارجو الرد
4 ردود 4

othman1
مشارك جديد
الحمد لله وجدت الشحنه لدى سمسا ولم استطيع استلامها بسبب ان نظام البصمه وسستم جوي لايعمل بعد الحديث مع سمسا ومحاولة التفعيل لأكثر من ساعه وذكر لي إن سبب عدم توصيلها هو عدم فاعلية النظام لتفعيل الشريحه ايش الحل يااخوان

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

جمعة مباركة اخوي @othman1

 

نعتذر على الإزعاج اللي حاصل لك أخوي، تم التواصل مع سمسا وأفاد انه راح يوصل لك الشريحة في اقرب وقت ممكن وإن شاء الله تستلم الشريحة وتفعلها بنجاح.

 

لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني

عمار،

othman1
مشارك جديد
اخوي عمار بعد التواصل مع سمسا تم معرفة السبب بعدم استلام الشريحه حيث أأكد لي ان نظام البصمه الخاص بنظام جوي لايعمل ؤأكد لي ذلك بعد تجربة النظام وتواصلو معي الاخوان في شركة جوي وتناقشنا ووعدوني بحل المشكله قريبا جدا وذكرت في الرد اعلاه ذلك فشكرا لك لردك المتأخر ....

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

هلا @othman1

 

أكرر لك اعتذار على الإزعاج والتأخير اللي حصل، لكن من سياسة مجتمع جوي  إتاحة الفرصة للأعضاء لتفاعل والرد على بعضهم البعض.

ويسعدني أبلغك انك تقدر تتراسل معنا عن طريق المحادثة المباشرة أو الإيميل أو عن طريق تويتر وفيس بوك وراح يتم الرد عليك خلال لحظات.

 

وحاب أوضح لك أن نظام البصمة متوقف في جميع الشركات الاتصال والنظام ليس خاص بجوي فقط.

 

نتمنى لك يوم سعيد!

عمار،