إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

اريد معرفة رقم خدمة عملاء

JAWWY000019201
زائر عابر
السلام عليكم انا الحمدلله استلمت الشريحة وكل شي زبط معي
بس عندي مشكلة وحدة اني ما اعرف رقم خدمة العملاء للشريحة
او رقم يعطيني مكان الرصيد من غير ما ادخل البرنامج
135 ردود 135

ashoqh
مشارك جديد
السلام عليكم ابغى اطلب شريحة بس مايقبل ولا ينرسل كود

عندي شريحة رقمها 0538824129 ..شحنتها زي كل مره رصيد 160 ريال من خلال مباشر الراجحي اونلاين - السوق الالكتروني- اس تي سي

ولكن للأسف دخلت بعدها برنامج جوي لتنشيط باقة كومبو150 ..وتفاجأت اني ماعندي رصيد .. وانه نزل رصيد 160 ريال في محفظة اسمها PAYGO >> فوجهوني بارك الله فيكم 

amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله في 
جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي  

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا، 

أمجاد

Magdi
مشارك جديد
عندي نفس المشكلة ياليت تساعدني

amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله مجدي في 
جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي لكن التواصل بنا يكون من خلال المحادثة الفورية وحساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الرصيد تقدر تعرفه بس من خلال تطبيق جوي ، لو احتجت لأي مساعدة اخرى و للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي  

تحياتنا، 

أمجاد

كيف اشحن رصيد ٩٢٠٠

حياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم

بالنسبه للارقام الي تبدا ب 9200 او 19 او 700 يجب شحن رصيد الاستخدام وعشان تشحنه ياليت تتبع الخطوات التاليه:
:إفتح حسابك في تطبيق جوّي.
إضغط على قسم "المتجر".
إضغط على "الإستخدام".
إختار المبلغ اللى ودك فيه من ضمن الخيارات المتاحة من 5 ريال وحتي 100 ريال.
إختار طريقة الدفع اللي تناسبك و إضغط على "تأكيد".
و للمعلومية إن سعر الدقيقة لهذه الأرقام هو متوسط من 54 لـ 56 هللة على حسب مزود الخدمة

تحياتنا، 

أمجاد

ارجو الرد من خدمة عملاء جوي ايش المشكلة عندكم قبل انتهاء الشهر توقفو تفعيل الباقه وهيا لسه ما خلصت باقي 7ايام علي الباقه ولسه فيها 2جيجا وما تشتغل البيانات وهذه مش اول مره تصير والله حرام عليكم النصب هذه

صباح الخير ابو حمزة حياك الله في 
جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي  

تحياتنا، 

أمجاد

السلام عليكم
أنا شحنت رصيد عن طريق تطبيق بنك الراجحي السوق الاكتروني ، والرصيد نزل في خانة رصيد الاستخدام وانا ابغى ينزل في المحفظة ؟ كيف الطريقة .