في 01-11-2020 11:09 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
02-11-2020 12:11 AM - تم التحرير 02-11-2020 12:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
حياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
ولا يهمك عزيزي وتؤسفنا خسارتك لشريحتك لكن لإيقافها بشكل مؤقت ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
وتقدر تستخرج شريحة بديلة من خلال اتباعك للخطوات التالية:
1. ادخل على هذا الرابط: https://shop.jawwy.sa/ar/sim-pack/jawwy-sim-replacement/p-2002341-51280132513-cat.html?_ln=ar
2. راح يحوّلك على صفحة المتجر بتفاصيل استبدال الشريحة، اضغط على "اضف للسلّة".
3. بعد كذا "استمر للدفع" من السلة، و اختار الرقم اللي تبغى تستخرج له بدل.
4. أكمل عملية الشراء بتعبئة معلومات التوصيل و اختيار طريقة الدفع.
* علمًا ان صاحب الرقم لازم يكون موجود عند الإستلام والتوثيق عبر نفاذ على الشريحه البديله. وتأكد انك تطلب شريحة البدل فاقد من نفس الحساب الي طلبت منه الشريحه اول مره.
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد