إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلتي مع جوي لها اكثر من شهرين بدون حل

محمد3
مشارك عابر
طلبت نقل الخدمة لرقم من زين الى جوي
بعد4 ايام تقريبا وصلتني شريحة جوي
التطبيق بدون جدوى يقفل عند طلب تفعيل الشريحة
حاولت عن طريق الموقع بإدخال رقم السيريال نمبر للجهاز ورقم الجوال الي طلبت نقله لجوي ومفتاح الدولة966 كل المعلومات المدخلة صحيحة ومع هذا يقول الرقم خطأ!
رجعت تواصلت مع موظفين جوي عن طريق المنتدى والايميل مراسلات كثيرة في كل مره يعطوني حل بدون جدوى وفي الاخير ايميل من جوي يعتذروا عن عدم التفعيل بسبب اني طلبت تحويل الشريحة من موبايلي لجوي وهي اصلا زين وليست موبايلي!
علما بأني طلبت التحويل من زين وليس من موبايلي كما ادعوا
اعطاني الموظف كود لطلب شريحة من جديد بدون دفع مبلغ
رجعت كررت نفس الطلب تحويل رقمي من زين لجوي
استلمت الشريحة ومشكلة التطبيق مستمرة
سجلت الدخول عن طريق الموقع
تمت عملية الدخول بنجاح
وعند اختيار الباقة يقول خطأ! وتظهر هذه الرسالة missing "en.message-Error_No_Subscriber_Purchase_Plan" translation
علما بأن ابراج الاتصال موجودة واشارة الانترنت غير موجودة وعند الاتصال من الشريحة يفصل الخط مباشرة
الحل برأيكم وإلى متى يا stc ..؟
Mohghamd
2 ردود 2

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا محمد،

شكرا اختيارك مجتمع جوَي وان شاء الله راح نكون معك لين تتحل المسأله وتفعل الشريحه بس لو ما فيها كلافه عليك لو تزودنا برقم التسلسلي للشريحة وهو موجود على الشريحه نفسها يبدا بـ 89966

 

الشريحة اللي مكتوب عليها الرقم التسلسلي التالي: 8996601150602020890

فعاله على النظام و تقدر تفعلها عبر التطبيق او عبر الموقع يالغالي 

 

بس ياليت تدخلها بالجهاز و تحاول تتصل على 123 وتخبرنا لو تسمع الرد الآلي لخدمة جوَي من STC 

 

 

 

في انتظار تجاوبك عشان نقدر نقدم لك المساعده المطلوبه. 

نوره عبدالله. 

اعتذر عن التأخر في الرد اشتغلت الشريحة بعد رسالتي بيوم ولم ادخل على المنتدى

شكرا لكم.
Mohghamd