وش هي آلية معالجة الشكاوى؟

وش هي آلية معالجة الشكاوى؟

وش هي آلية معالجة الشكاوى؟

100,132مشاهدات
  • يحق للمستخدمين تقديم شكاويهم إلى مقدمي الخدمة المتعلقة بخدمتهم , على ألا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 ستون يوماً من تاريخ الواقعة محل الشكوى أو من صدور الفاتورة محل الاعتراض, ما لم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة أو تاريخ الواقعة في حينه.
  • عند التقدم بشكوى ستتم معالجتها خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة.
  • سيتم تزويد العميل برقم مرجعي لشكواه، برسالة الكترونية  ويمكن للعميل تصعيد شكواه للهيئة في حال عدم رضاه.
  • سيتم تزويد العميل برد مكتوب عن شكواه عبر رسالة الكترونية او مكالمة هاتفية
  • يمكنك تقديم اعتراضك ومتابعته عبر كافة قنوات الشركة، وهي : المحادثة المباشرة او عن طريق موقع او تطبيق جوي بالاضافة الى منصات التواصل الاجتماعي

لمزيد من المعلومات والتواصل معنا ياليت تستخدم هذا الرابط.

 

English Version

Error 404 Page