نقلت الخط من زين الى جوي وتورطت لاراضيه تشتغل الشريحة الالكترونيه ولاراضي يرجع لشركة زين .. وخدمة العملاء ترسلهم يردون بعد ساعة والمحادثات تاخذ ايام بسبب سوء الخدمة .. إذا أردت تعريف سوء الخدمة فقط يكفيك ان تقول شركة جوي .. ايش الحل الان معهم
نقلت الخط من زين الى جوي وتورطت لاراضيه تشتغل الشريحة الالكترونيه ولاراضي يرجع لشركة زين .. وخدمة العملاء ترسلهم يردون بعد ساعة والمحادثات تاخذ ايام بسبب سوء الخدمة .. إذا أردت تعريف سوء الخدمة فقط يكفيك ان تقول شركة جوي .. ايش الحل الان معهم
نقلت الخط من زين الى جوي وتورطت لاراضيه تشتغل الشريحة الالكترونيه ولاراضي يرجع لشركة زين .. وخدمة العملاء ترسلهم يردون بعد ساعة والمحادثات تاخذ ايام بسبب سوء الخدمة .. إذا أردت تعريف سوء الخدمة فقط يكفيك ان تقول شركة جوي