عبدالله عسيري
السلام عليكم وش حل مشاكل جوي والله العظيم دفعت على شريحتنين وكلها ما اشتغلت خصارة فلوس بس
السلام عليكم وش حل مشاكل جوي والله العظيم دفعت على شريحتنين وكلها ما اشتغلت خصارة فلوس بس
تم نقل رقمي من جوي 1 الى جوي 2 و تم النقل بنجاح ، احاول ادخل على جوي 2 وبعد وصول الرمز واحطه يدور بعدين يكتب لي عذراً لم نتمكن من الوصول لمعلومات حسابك ، وش الحل ؟ و في جوي 1 كاتب الجهاز (معلق ) ؟ وش المشكله ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأنا شريت شريحه مدمجه ودفعت مبلغها كامل وجاني خطا في النظام كيف ااحصلها طلبت واحده ثانيه وجاني الكود وجلس يومين معي جيت افعل الشريحه المدمجه يقولي الكود انتهت صلاحيته
اواجه مشكله عند تسجيل الدخول بتطبيق جوي ٢.٠ تظهر لي رسالة عذراً لم نتمكن من الوصول لمعلومات حسابك، ارجو المساعدة
تفعيل شريحه مدمجه الكود غير صالح
اواجه مشكله عند تسجيل الدخول تظهر لي رسالة عذراً لم نتمكن من الوصول لمعلومات حسابك
تم نقل جميع ارقامي الثلاث من جوي 1.0 الى جوي 2.0وبعد الانتقال للاسف تم فصل كل رقم عن البقية وقبل الانتقال كنت مشترك في باقية وجميع الارقام مشاركة في نفس الباقة والان خسرت هذه الميزة .. كيف استطيع استعيد ربط الارقام مع بعض ومشاركتهم في نفس الباقة ؟؟
تم تحويل رقمي لجوي ودفع مبلغ الباقة ولكن م فعلوها
ابي اشحن جوالي ونقلي للطبيق الجديد عند الدخول حاول مرة ثانية لم نتكمن للصول لمعلوماتك؟؟
لو سمحت انا حولت فلوس لتفعيل عرض والفلوس لم تصلرقم الجوال 0505589952
أنا مفعلة باقة في جوي 1 هل تنتقل معي لجوي 2 ؟؟
عندي شريحة إلكترونية انحذفت من الجهاز كيف اطلع بدالها
ارجوا الرد هل الخدمة اللغيت؟
السلام عليكمطلب تشريحه جديدهواستخدمت رقمك الحالي من STC ليتم تحويله الى جويكملت كل الخطوات وتم الدفع وبعدها شكرا لك وكتبو رقم باركود 899XXXXXXووصلني رساله ترحيبيه على رقم التواصل الثاني وفصلو الشريحه اللي حولتهاولكن ماتفعلت ولا اشتغلت ولا ارسلو اي با...
عدم عمل التطبيق يطلب شرا شريحه وانا شريحتي جوي عدم وجود الملف الشخصي
وقت الاتصال احتاج انترنت لكن اتفاجأ باختفاء الابراجهل يوجد اعدادات بالموقع
السلام عليكمحولت من stc ل جوي بس ما قدرت افعل الشريحه كيف الحل
ارغب باللغاء توصيل بسبب عدم وصولهارقم الطلب : 200234147825047
دمج
ارجو اتواصل معي على نفس ارقم هاذا 0597686496
فرمت جهازي وراحت الشريحة احتاج نسخه من شريحتي الإلكترونية
لا استطيع شحن باقة الانترنت وعند التوااصل مع فريق الدعم للمساعدة لا تفتحة صفحة اللمحادثة المباشرة ارجو المساعدة
ارغب في استلامها من اقرب فرع ممكن