الفزعة
مكان الفزّيعين الكفو اللي دايم عندهم العلم
إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

منشورات المنتدى

المندوب في طريقه اليك؟!!!!

وردت لى رساله المندوب فى طريقه اليك بدون رقم المندوب  وتانى يوم رساله انه حضر و انا لم اكن موجود وهذا الكلام غير صحيح  الرجاء التواصل اوالغاء الطلب لانه كده رابع يوم ولم تصل

A8 بواسطة زائر عابر
  • 92 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

السلام ورحمة الله وبركاته وبعد: نحن عملاء جوي نطالب من جوي التالي 1/تخفيض اسعار الدقائق المحليه و ال

السلام ورحمة الله وبركاتهوبعد: نحن عملاء جوي نطالب من جوي التالي1/تخفيض اسعار الدقائق المحليه و الدوليه.الاسعار مقارنه بشركات الأخرى غاليه جداً.2/تقليل المبالغ بنسبه للاتصال الدولي بأن توضع دقائق دوليه بمبلغ10ريال بحيث يتناسب مع اوضاع العملاء.3/إتاحت...

ابوطاهر بواسطة مشارك جديد
  • 110 طرق عرض
  • 0 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

بشأن باقة أساسية

السلام عليكم ليش ما يضيف 1 جيجا الرواد يلي انا مشترك فيها وهي مجانية لمدة سنة

zaher بواسطة مشارك جديد
  • 87 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

الباقة المجانية

فعلت الباقة لهذا الشهر ولم ينزل لي ال 1 جيجا المجانية لاني تبع باقة الروادغيرت جهازي والتطبيق كل ما افتحه يقفل

hanyalattar بواسطة مشارك عابر
  • 117 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

النت

لو سمحتو انا باقيلي ٩٠٠ جيجا بس مو راضيه تشتغل معي ليه وش السيب اتمنى تحلونه بسرعه.

عبير١ بواسطة مشارك جديد
  • 82 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

كيف لي ان اعرف رقمي ؟؟؟

اشتريت شريحة ووصلت اليوم والما جيت افعلها طلب الرقم لكن على الكرتون مو موجود ررقم الشريحة .وين القاها ؟

Amjad بواسطة زائر عابر
  • 163 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

عدم تفعيل الشريحة

لماذا لم يتم تفعيل الشريحه وهل هذا تعاملكم من البدايه

Aa22ar22 بواسطة مشارك جديد
  • 101 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

الغاء طلبي

الغيت طلبي عن طريق التواصل مع الدعم الفني 200234199296765بس كيف اعرف انه انلغى خلاص؟وفي حال الدفع بالفيزا كاردتلقائي يرجع المبلغ بعد الالغاء؟ 

122 بواسطة مشارك جديد
  • 376 طرق عرض
  • 2 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

استلام شريحه

انا طلبت شريحه جوي وابي استلامها انا بمدينه تبوك جاتني رساله ان طلبي موجود بس ماني عارف المكان اللي استلمها

Mf بواسطة عضو جديد
  • 629 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

عدم تفعيل الشريحة ويقول الرجاء تجديد الاشتراك

شتريت شريحة امس وبصمت و عند تركيبها بالجهاز تم اسنلام رستلة ترحيب وتطلب منى انزل التطبيق نزلته عن طريق الواى فاى ولكن لا يعمل ، وعند القيام بالخطوات المذكورة من فصل الوى فاى وتفعيل البيانات لا تظهر علامة جوى او اى اتصال بالانترنت وعند الاتصال ب 123 ي...

osama2006 بواسطة عضو جديد
  • 137 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

مشكله التفعيل

السلام عليكمعندي شريحه والي الان ما اتفعلت من امس

هاني12 بواسطة عضو جديد
  • 204 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

عدم استطاعة اضافة رقم لحسابي وليس التفعيل

اردت إضافة رقم لحسابي لكن للاسف يقول ادخل الرقم الصحيحوهل اذا فعلت الشريحة في جهاز وركبتها في جهاز اخر تشتغل الشريحةياليت تشرحون لنا طريقة ادخال رقم IMEI وربطه بالشريحة وهل لابد من تفعيله على نفس رقم الجهاز الاولاقول الحساب وليس التفعيل لان الاخ كابت...

مرساوي بواسطة مشارك جديد
  • 3737 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

المندوب في طريقه اليك؟!!!!

طلبت شريحة قبل حوالي 5 ايام ومنذ 3 ايام وصلني مسج ان المندوب فلان الفلاني في طريقه اليك لتسليم الشريحة... والى اليوم لم يأتي المندوب أرجو الاعتناء بالخدمة ومتابعة حالة طلبي

جدة بواسطة زائر عابر
  • 277 طرق عرض
  • 2 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

سوء الخدمة المقدمة منكم إلينا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،، لم يتم تسليمي عدد2 شريحة  وذلك يدل على سوء خدمتكم إلينا ومع العلم قمت بزيارة فرعكم الموقر وحسب المقابلة سوف يتم العمل على خدمتي ويتم ارسال الشريحة وإلى الآن لم يتم عمل شئ وذلك نظراً لسوء خدمتم او سوء إدارتكم .أمل م...

121 بواسطة مشارك جديد
  • 138 طرق عرض
  • 2 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

عدم استطاعة اضافة رقم في حسابي

اردت إضافة رقم لحسابي لكن للاسف يقول ادخل الرقم الصحيحوهل اذا فعلت الشريحة في جهاز وركبتها في جهاز اخر تشتغل الشريحةياليت تشرحون لنا طريقة ادخال رقم IMEI وربطه بالشريحة وهل لابد من تفعيله على نفس رقم الجهاز الاولوشكرا

مرساوي بواسطة مشارك جديد
  • 758 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

السلام عليكم جبت شريحتين وللان ما اتفعلوا ارجو الافادة ومفيش ابراج ومفيش اتصال على ١٢٣ والبرنلمج

عندي خطيم من ٣ايام ولم يفعلو والتطبيق ما بيعمل والارقام ما بتتصلومفيش رسالة ترحيبيةكما ارجو عدم نقل خطي الاخر على جوي

smsm بواسطة مشارك جديد
  • 130 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب

انا طلبت الشريحة ولكن مدري وش راح يصير متى توصل .؟

ياليت تفيدوني متى توصل الشريحة انا طلبت شريحة 60 جيجا ولا اول مرة لسى بجربها لا اني طالبها بمدينة جدة ونا مسافر خلال الاسبوع ذا ممكن في ايوم امشي لضرورة لا اني مرابط بدوام وباي لحظة يطلبني ارجوا الرد واذا ما رديتو وجاني المندوب اذا كنت موجود او موجود...

تفعيل الشريحه الرجاء الرد

سلامامس الصباح استلمت شريحتي الجديده من جوي بس المشكله لما شبكتها في الجوال مو طالعلي انو في شريحه وترى جوالي HTCالرجاء الرد

Fatooma بواسطة مشارك جديد
  • 397 طرق عرض
  • 3 ردود
  • 1 نقاط إعجاب

عدم استطاعة اضافة رقم في حسابي

عندي 3 شرائح في حسابي ولما اردت إضافة شريحتين بعدما اشتريتهم يقول النظام حسابك ممتلأ ولا يمكن إضافة ارقامفما هو الحلوشكرا

نورالدين بواسطة مشارك عابر
  • 1544 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 1 نقاط إعجاب

التوصيل

السلام عليكماليوم كان المفروض توصلني الشحنة لأكن أنتم قلتم اني لم أكن موجود وما جاني اتصال منكم ولا شيء كيف تقولون اني موموجود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mishari0010 بواسطة عضو جديد
  • 300 طرق عرض
  • 1 ردود
  • 0 نقاط إعجاب
أعضاء شادين حيلهم هالشهر