إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

وصلتني شريحة عطلانه

arnoo294
زائر عابر
طلبت ثلاث شرائح
الشريحتين الأولى والثانية شغالة وقدرت أضيفها من قائمة الأجهزة للتطبيق
لكن الشريحة الثالثة كل ماجيت أضيفها من قائمة الأجهزة للتطبيق تجيني رسالة تقول(المعذرة. ما تقدر تعمل أي عملية شرائية حاليًا لأن شريحتك غير صالحة)
تواصلت مع الفنيين عن طريق المحادثة وتواصلت معهم عن طريق الواتساب وعن طريق تويتر وجميع حلولهم طبقتها بالحرف ولكن دون فائدة .
طلبت بدل فاقد وللأسف طلعت برضو نفس المشكلة
مالحل برأيكم ؟
4 ردود 4

ahmed20200
موظف

حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا


نعتذر لك على اللي صار معك، يا ليت تتواصل معنا عبر تويتر، فيس بوك، او المحادثة المباشرة لمساعدتك بهذا الخصوص

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد

Na0500889487
مشارك جديد
السلام عليكم انا عندي شريحة من stc مفوتر وقدمت على جوي وجات الشريحة من يومين والى حد الان لم تشتغل شويحة جوي مع العلم ان شريحة stcشغاله الى حد الان لم تتوقف

مالعمل اخي احمد

 حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا
 

عملية تغيير الباقة تتم بأقرب وقت من بعد التبصيم على شريحة جوي إذا الرقم سوا، وببداية ثاني يوم عمل إذا الرقم مفوتر. 

 بالنسبة لأيام العمل هي ابتدأت من اليوم الأحد، بما أن الأسبوع اللي فات كان اجازة العيد الرسمية

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد