- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 10-07-2016 03:47 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 06-08-2017 11:07 PM
هلا اخوي @خالدقاسم
نتأسف على التأخير في الرد.
ياليت تتواصل معنا عبر الخاص، أو عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 14-12-2017 04:21 PM
ده رقم الطلب وعايز الغائه لانه له أكثر من شهر ونصف ولم يصل لحد الحين وبنفس رقمي القديم وذهبت لي بانوراما مول لاخراج رقم من هناك ما قدرت علشان الطلب القديم
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 14-12-2017 04:32 PM
اريد الغاء طلبي بعد التجهيز ودة رقم الطلب 200234120665981
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 15-12-2017 02:39 PM
هلا @naderb
موضوع طلبك عند القسم المختص لمحاولة التوصيل، وإن شاء الله بيتم توصيله في أقرب وقت ممكن. معتذرين لك على الإنزعاج اللي واجهته.
ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة المباشرة والإيميل على صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وإنستقرام وراح نكون سعداء بتقديم الدعم.
شكرًا لتواصلك معنا،
حامد
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 16-12-2017 11:01 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 17-12-2017 04:22 PM
هلا @محمود٥٥٥
يؤسفنا انك ترغب بإلغاء طلبك، ان شاء الله لما يتواصل معاك مندوب الشحن، تقدر تعطيه خبر انك بتلغي الطلب.
ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة المباشرة والإيميل على صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وإنستقرام وراح نكون سعداء بتقديم الدعم.
شكرًا لتواصلك معنا،
حامد
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 27-08-2019 02:16 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 27-08-2019 02:24 PM
مرحبا عزيزي، نعتذر لرغبتك في إلغاء الطلب و راح ننتظر تواصلك معنا للتحقق من السبب و خدمتك بشكل أفضل،
ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، https://www.jawwy.sa/ar/content/support
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 02-09-2019 08:07 PM
هذا رقم الطلب وهذا الرساله الا وصلت من جوي في حل او مافي
حبينا نبلّغك إن طلبك رقم fofoe10 جاهز.
إذا اخترت "اطلب واستلم" تقدر تستلم طلبك من أحد المتاجر وتقدر تعرف اقرب متجر لك عن طريق موقعنا https://stores.jawwy.sa
أما إذا اخترت التوصيل راح نعطيك خبر لما يكون طلبك في الطريق.
تقدر تتبع طلبك 200234120004415 من https://jaw.ee/orders
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 03-09-2019 04:43 AM
مرحبا أخوي @JAWWY0000849121،
شكرا لتواصلك مع جوي من STC.
أعتذر من اللي حصل معك يالغالي،، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وتزودنا بالبيانات اللازمة وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنة: https://www.jawwy.sa/ar/content/support
تحياتنا،
أحمد.

