إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

بخصوص عدم عمل الشريحة

Falbousaif
مشارك جديد
السلام عليكم
تم تحويل رقمي من المشغل زين إلى جوي ولكن من يومها و الشريحة فقط تستقبل لا أقدر اتصل أو استخدم البيانات علما بأنه تم عمل جميع الاعدادت و تغيير الجهاز ولكن نفس المشكلة ارجوا الإفادة يا شباب
2 ردود 2

Falbousaif
مشارك جديد
ع

sarahalotaibi
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يا هلا فيك ومرحبا، حياك الله في جوّي من stc
ولايهمك اخوي يهمنا رضاك اكيد لذلك ياليت تتواصل معانا على منصات التواصل التالية:

خدمة عملاء جوي رقمية وطرق التواصل☎️ في جوّي هي المحادثة المباشرة من خلال تطبيق جوّي او موقع جوّي، اكس، فيس بوك.