في 28-08-2016 09:10 PM
اشتريت شريحتين من جوي واحدة تفعلت بدون مشاكل والأخرى لم يتم تفعيلها، حين أفتح التطبيق يخرج فوراً... ما هي المشكلة؟ والرجاء ارسال رقم الجوال على الخاص.
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 29-08-2016 11:21 AM
حياك الله اخوي Baseelart،
نعتذر عالزعاج اللي تسببنا لك فيه، ياليت يالغالي تجرب هالشغلات وتخبرنا وش يصير معك:
1- تتصل على 123 وتخبرنا لو تسمع الرد الآلي لجوّي او يقطع معك الخط أو تسمع رد آلي بوجوب تسديد الفاتورة.
2- ياليت تطفي الواي فاي و تشغل البيانات و تخبرنا لو البيانات الخاصه بالشريحة شغاله او لا.
في انتظار تجاوبك لتقديم المساعده اللازمه يالغالي.
نوره عبدالله.
في 29-08-2016 11:26 AM
جربت عشرات المرات ما في فايدة
في 29-08-2016 11:50 AM
اخوي نتمنى تعاونك عشان نقدر نساعدك في حل المشكلة يالغالي،
مقدرين و حاسين بالموقف اللي انت فيه الآن، و نستميحك العذر.
راح نرفع لك طلب للأقسام المختصه بحيث يتم حل الموضوع بأقرب وقت لكن ياليت تجاوبنا على الاسئلة المذكورة بالاعلى.
شاكرين ومقدرين تفهمك اخوي.
نوره عبدالله
في 29-08-2016 12:00 PM
الشريحة ما تصصل على ١٢٣ وطفيت الوايفاي وجربت كل الطرق الموجودة بالموقع والمواضيع اللي بالمنتدى ما في فايدة كله اضاعة وقت عالفاضي، يا ريت ترسلولي رقمي الشريحة عشان احاول اضيفها عن طريق IMEI لاني ما اعرف رقمي وما ارسلتولي ياه بايميل..
في 29-08-2016 12:02 PM
في 29-08-2016 12:17 PM
ابشر ولا يهمك اخوي باسل،
الآن يتم رفع الطلب و بإذن الله يتم التحقق من المشكله عن طريق القسم المختص ويحلونها لك بأقرب وقت.
حياك الله
نوره عبدالله
في 30-08-2016 09:42 PM
في 01-09-2016 10:07 PM
أعتذر منك أخوي باسل ومقدر لك صبرك سيتم التواصل معك بخصوص موضوعك في اقرب وقت ممكن.
نايف
في 16-10-2016 11:19 AM