في 05-06-2016 05:21 PM
قبل ساعة استلمت الشريحة بس لما اتصل باي رقم يقول
عدم سدادك للفاتورة ادى الى فصل الخدمة عن هاتفك
والانترنت مايشتغل
ماادري هل السبب لانها لسى ماتفعلت ؟
ومتى راح تتفعل ؟
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 28-07-2016 07:50 AM
في 28-07-2016 10:22 PM
هلا اخوي @abuyasir
طلبك مرفوع ونتأسف على التأخير، بس إن شاء الله راح يتم التواصل معك في اقرب وقت ممكن.
حنا مقدرين صبرك.
عبدالله محمد
في 27-08-2017 09:20 AM
في 27-08-2017 09:22 AM
في 29-08-2017 10:19 PM
حياك الله @abdulalah
نعتذر على اللي صار معاك، واضح في النظام إنك طالب نقل الرقم الى جوي ونحتاج من يومين الى اربع ايام عمل من وقت استلام الطلب لنقل رقمك الى جوي.
وواضح في النظام إن اليوم هو اليوم الرابط اذا ما اشتغلت معاك الشريحة يا ليت تتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم مساعدتك والرد عليك بشكل مباشر.
وتفضل خطوات تفعيل الشريحة: كيف ابدأ وافعّل شريحتي؟
شكراً لتواصلك معنا.
عمار
في 27-11-2019 06:43 PM
22-12-2020 12:37 PM - تم التحرير 22-12-2020 12:37 PM
مساء الخير نواف و حياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
خطوات تفعيل الشريحة من التطبيق:
1.ادخل شريحتك في الجهاز و شغّل بيانات جوّي.
2.راح تجيك رسالة ترحيبية فيها رابط لتحميل التطبيق من المتجر التابع لنوع جهازك، اضغط عليه.
3.بعد التحميل بنجاح، افتح التطبيق و راح يتم التفعيل و الربط التلقائي في نفس الحساب اللي استخدمته لشراء الشريحة.
4.بعد نجاح التفعيل، راح تقدر تستخدم الشريحة و إن شاء الله تستمتع بخدماتنا المميزة.
يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد