في 05-06-2016 05:21 PM
قبل ساعة استلمت الشريحة بس لما اتصل باي رقم يقول
عدم سدادك للفاتورة ادى الى فصل الخدمة عن هاتفك
والانترنت مايشتغل
ماادري هل السبب لانها لسى ماتفعلت ؟
ومتى راح تتفعل ؟
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 05-06-2016 06:12 PM
اذا كان الرد عن طريق الهاتف بالطريقة القديمه تستغرق نصف ساعة انتظار
فان الرد هنا يستغرق ساعات
اذا لافائده من التطور الحاصل
الا اذا كان هناك خدمة المحادثة المباشره
في
06-06-2016
08:34 AM
- آخر تحرير في
07-06-2016
06:11 AM
بواسطة
AmmarHamed
هلا بك اخوي،
عالعين والراس ملاحظتك يالغالي، لكن المنتدى مساحة لتبادل الآراء و سرد الاستفسارات والمشاكل حتى يتم التفاعل بين المشاركين فيه، وفي حال ما تم الرد من قبل المشاركين، يقوم فريق الدعم لـجوّي من STC بالرد والتفاعل لحل المشاكل.
و نحب نبلغك في قنوات تواصل سريعة يالغالي ألا وهي كالتالي:
(للمحادثة المباشرة و الايميل عن طريق موقع جوّي و وسائل التواصل الإجتماعي مثل التويتر و الفيس بوك و الانستقرام)
و عشان أقدر أخدمك بشكل افضل عن طريق منتدى جوّي ياليت تزودني بإيميلك اللي مسجل فيه بموقع جوي عن طريق الخاص عشان اشيك على النظام يالغالي.
موجودين بخدمتك بأي وقت.
في 14-06-2016 11:39 PM
في 15-06-2016 11:21 PM
هلا
الشريحة تستقبل ولكن ما تتصل
الرصيد ١٠٠ وفق العرض
ارجو الحل
في 16-06-2016 10:47 PM
في 18-07-2016 11:41 PM
طيب الي شاري الشريحة اليوم والرصيد يطلع 0.00 ريال ش يسوي ؟
في 20-07-2016 06:56 AM
هلا @mnsh
واضح في النظام ان عندك طلبين. الأول طالب فيه شريحة جديدة وتم تفعيل الشريحة والاستفادة من الـ 100ريال رصيد، والثانية تم طلب نقل الرقم إلى خدمة جوي ونحتاج من يومين إلى 4 أيام عمل من وقت استلام الشريحة لنقل رقمك إلى خدمة جوي.
لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني
عمار،
في 21-07-2016 02:31 PM
في 24-07-2016 12:18 AM
هلا اخوي @sa
نتاسف على اللي صار معك اخوي، الظاهر عندي في النظام ان الرقم اللي زودتنا فيه ليس بالرقم الصحيح. وللحفاظ على خصوصية عملاءنا راح نرسل لك الرقم الصحيح على الرسائل الخاصة.
وياليت بعدها تحاول وتفعل الشريحة من موقعنا او تحمل تطبيق جوي وتسجل دخولك وبعدها راح تتفعل معك الشريحة.
نتمني لك يوم سعيد.
عبدالله محمد.