- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 12-07-2016 06:35 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 21-07-2016 07:51 AM
* لم تصل الرسالة الترحيبية
* الابراج موجودة على شاشة الجوال 2G وعلامة جوي
* نوع الجهاز هواوي ميت 7
* اتصلت على 123 والرد هو(عدم تسديدك للفاتورة ادي لفصل الخدمة عن هاتفك سارع بالتسديد حتى لا تفصل الخدمة نهائيا)
(((يلا ورينا شطارتك)))
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 21-07-2016 08:12 AM
8996601150600441116
8996601150600421322
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 23-07-2016 06:30 PM
هلا اخوي @abuyasir
نتاسف على اللي صار معك انا طالع عندي في النظام ان الشريحتين لم يتم التبصيم عليهم بنجاح، وانا راح ارفع لك طلب للقسم المختص عشان يتم التواصل معك في اسرع وقت ممكن.
نتمنى لك يوم سعيد.
عبدالله محمد.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 23-07-2016 08:33 PM
متى ان شاء الله ....
وانا بصمت على كل الشرائح الثلاث واشتغلت واحدة وشريحتين لم تشتغل
شوف من متى طلبت الشرائح .... تعبت وانا اطالبكم بتفعيل الشرائح ...
وانتم بس كلام مافيه تنفيذ ....
وروني شغلكم وفعلولي الشريحتين وانا مبصم عليها كلها من موظفكم اللي في سمسا ...
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 24-07-2016 11:39 PM
هلا اخوي @abuyasir
اخوي الظاهر في النظام ان وقت استلام الشريحة، لم تنجح عملية التبصيم للرقمين. بس ولا يهمك انا رفعت لك طلب للقسم المختص عشان يتم التواصل معك وماراح تشوف الا كل خير.
حنا مقدرين صبرك وتفهمك.
عبدالله محمد.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 19-11-2016 05:58 PM
لم يتم تفعيل رقمي عملية التفعيل او الرابط الرقم هو 0539320952
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 20-11-2016 12:15 PM
صبآحك خير جميل،
شآكرين لك اختيآرك مجتمع جوَي المقدم من شركة الاتصال السعوديه.
بخصوص موضوعك ياليت تجرب الخطوات التاليه و تخبرنا لو ضبط ويآك،
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟
وياليت تجرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
و بعدها تحاول تفتح لمتصفح و تبحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
في حال كان شغال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store
بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة ياليت تجاوبنا على الأسئلة الموجوده في أعلى الصفحة عشان نقدر نساعدك بشكل افضل.
دُمتْ بِودْ
نوره عبدالله.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 21-11-2016 05:57 PM
الشريحة فيها ابراج اول ما اتخذتها النت شغال ونزلت التطبيق بس ما اشتغل معايا وحلص النت الان بدي افها بمنتد بالكمبيوتر اش الخطواتهذا الرقم 053932090952 الشريحة معايا من شهر ممكن
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 21-11-2016 05:58 PM
ابغى رابط التفعيل بيانات بالعربي
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 23-11-2016 05:48 AM
حياك الله، @gameel
واذا واجهتك إي صعوبة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية:
- ممكن تأكد لنا اذا أبراج الشبكة وإشارة الاتصال بالإنترنت (3G 4G) ظاهرة عندك؟
- ممكن تأكد لنا اذا وصلتك الرسالة الترحيبية؟
- ممكن تتأكد اذا الشريحة تستقبل مكالمات واذا بيانات الشريحة شغاله معاك؟
- اذا كان جوالك أبو شريحتين تأكد من وضع شريحة جوي في بيت الشريحة الأول، وتأكد من إيقاف الشريحة الثانية أو إخراجها من الجهاز وبعدها اعمل إعادة تشغيل للجهاز.
- تأكد من إيقاف الوأي فأي واستخدام بيانات شريحة جوي.
- جرب تفعل الشريحة عن طريق التطبيق والموقع.كيف ابدأ وافعّل شريحتي؟
لا تتردد بمراسلتنا على المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر.
نتمنى لك يوم سعيد
عمار،

