إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

لم يتم تفعيل رقمي

abuyasir
مشارك عابر
لم يتم تفعيل الرقم ... قال الموظف 24 ساعة ويتم التفعيل والى الان مضت 36 ساعة ولا تفعيل ولا غيره واسم الشبكة موجود على جهازي الهواوي ميت 7 .... وايش اسوي ..... رقمي هو 966507335522
21 ردود 21

abuyasir
مشارك عابر

ن كان ما بتردوا علينا ....

اعطونا رقم للاتصال على خدمة العملاء .....

 

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

هلا اخوي @abuyasir

 

تم الرد عليك يا غالي في منشور مختلف بنفس الموضوع.

واضح عندنا في النظام انك طالب نقل رقمك إلى خدمة جوي، ونحتاج من يومين إلى 4 أيام عمل من وقت استلام الشريحة ونجاح البصمة لإتمام عملية نقل رقمك إلى خدمة جوي.

وفي حال نجاح عملية نقل الرقم راح توصلك رسالة على الرقم المدخل في الموقع إثناء الشراء بنجاح عملية نقل الرقم.

 

لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني.

 

نتمنى لكم يوم جميل،

عمار،

abuyasir
مشارك عابر

طيب وين رقم خدمة العملاء ليتسنى لنا الاتصال بكم

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

حياك الله @abuyasir

 

لايوجد رقم تواصل لخدمة العملاء بس نقدر تتواصل مع خمة عملاء جوّي عن طريق الدردشة او الإيميل او مواقع التواصل الاجتماعي ​​​​​​على هذا الرابط وان شاءالله مايقصرون معاك.

 

تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.

نايف

abuyasir
مشارك عابر
كيف تكتبون تم حل المشكلة .... واامشكلة قائمة لم تحل
أخذت ثلاث شرائح من عندكم واحدة تفعلت وثنتين لم تفعل
وانتم تكتبون تم حل المشكلة ؟
راسلتكم وانتم لا حس ولا خبر

2326630833
مشارك عابر

لم يتم تفعيل الشرائحه

2326630833
مشارك عابر
لم يتم تفعيل الشرائحة

2326630833
مشارك عابر
لم يتم تفعيل الشرائحة

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @abuyasir

 

نعتذر على الإزعاج اللي حاصل لك أخوي، بس يا ليت نراجع بعض الخطوات سوأ و نشوف لو تفعلت معك الشريحة.

 

خطوات التفعيل:

1- جرب تطفي الوأي فأي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.

في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟

 

منتظرين تجاوبك اخوي.

عمار،