في 12-07-2016 06:35 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 13-07-2016 03:50 PM
ن كان ما بتردوا علينا ....
اعطونا رقم للاتصال على خدمة العملاء .....
في 13-07-2016 10:59 PM
هلا اخوي @abuyasir
تم الرد عليك يا غالي في منشور مختلف بنفس الموضوع.
واضح عندنا في النظام انك طالب نقل رقمك إلى خدمة جوي، ونحتاج من يومين إلى 4 أيام عمل من وقت استلام الشريحة ونجاح البصمة لإتمام عملية نقل رقمك إلى خدمة جوي.
وفي حال نجاح عملية نقل الرقم راح توصلك رسالة على الرقم المدخل في الموقع إثناء الشراء بنجاح عملية نقل الرقم.
لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني.
نتمنى لكم يوم جميل،
عمار،
في 14-07-2016 11:37 PM
طيب وين رقم خدمة العملاء ليتسنى لنا الاتصال بكم
في 15-07-2016 06:10 PM
حياك الله @abuyasir
لايوجد رقم تواصل لخدمة العملاء بس نقدر تتواصل مع خمة عملاء جوّي عن طريق الدردشة او الإيميل او مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الرابط وان شاءالله مايقصرون معاك.
تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.
نايف
في 18-07-2016 01:24 PM
في 20-07-2016 01:22 AM
لم يتم تفعيل الشرائحه
في 20-07-2016 02:12 AM
في 20-07-2016 02:12 AM
في 20-07-2016 05:57 AM
حياك الله @abuyasir
نعتذر على الإزعاج اللي حاصل لك أخوي، بس يا ليت نراجع بعض الخطوات سوأ و نشوف لو تفعلت معك الشريحة.
خطوات التفعيل:
1- جرب تطفي الوأي فأي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟
منتظرين تجاوبك اخوي.
عمار،