في 03-08-2016 11:52 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 04-08-2016 11:50 PM
حياك الله اول شي أعتذر منك على الي حصل والتأخير في تفعيل الشريحة حالياً طلبك مرفوع وان شاءالله راح يتم التواصل معك
نايف
في 13-08-2016 01:00 PM
في 14-08-2016 03:58 PM
هلا اخوي @0539304184
يسعدنا رضاك وترانا بخدمتك في أي وقت، وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك.
نتمنى لك يوم سعيد.
عبدالله محمد.
في 21-08-2016 06:10 PM
بالله انحلت مشكلتك؟ يعني لازم نتكلم بنفس اسلوبك عشان تنحل مشكلتنا ولا كيف؟
في 22-08-2016 10:31 AM
حياك الله اخوي BAzaid،
شكراً اختيارك مجتمع جوّي من STC، اخوي بخصوص موضوعك الي مبين معي بالنظام ان الشريحة السابقه ما تفعلت معك و تم ارسال رمز ترويجي لك بحيث تطلب شريحة اخرى واللي حاصل ان الشريحه الاخرى ايضا ما تفعلت معك، صحيح اخوي؟
في حال هالكلام صحيح ياليت فقط تتصل على 123 و تخبرنا تسمع الرد الالي او لا، و ياليت تجرب تطفي الواي فاي و تشغل البيانات الخاصه بالشريحة وتسوي بحث في قوقل على اي شي بحيث نتأكد لو بيانات الشريحة شغّاله او لا؟
و نعتذر لك يالغالي على كل اللي مريت فيه وان شاء الله ما يكون خاطرك الا طيب بإذن الله.
في انتظار تفاعلك عشان نقدر نقدم لك الخدمة اللازمة يالغالي.
نوره عبدالله
في 25-08-2016 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طبعاً مثل مو عارفين نفس المشاكل حصلت معي :
أولاً : التطبيق لا يعمل لهذا السبب ننتقل للمشكلة الأخرى
ثانياً : عندما دخلت إلى حسابي على الموقع لتفعيل الحساب طلبو مني رقم الشريحة الجديد كتبته ورقم الIMIE تبع الجوال وكمان كتبته ووصلتني رسالة تقول ( your one-time its on smart services code is 440633 ) إلى الآن ماشيين تمام ؟
حطيت الرقم في الخانة الوحيدة الظاهرة أمامي فظهر لي أن الرمز خاطئ وأعدت الكرة مرة أخرى ولكن بلا جدوى
وأحب أن انوه إلى أن جوالي شريحتين .. والشريحة اللي طلبتها رقم جديد وهو 0539341238 بينما رقمي القديم 0556104087
أرجو المساعدة في أقرب وقت ممكن وشكراً .
في 25-08-2016 09:53 AM
بعد عدة محاولات تم حل مشكلة كود تفعيل الحساب .. ولكن التطبيق يغلق كلما فتحته
وبالنسبة للبيانات اشتغلت بعد ما حطيت شريحة جوي في محل SIM 1 وجاتني رسالة أن لدي 25 SAR وسيتم تفعيل عرض 1 غيغا لكل شهر بعد عدة دقائق
سؤال آخر كيف يمكنني معرفة الرصيد المتبقي والبياناات بدون ما يكون عندي تطبيق
وياليت تحدثوا تطبيقكم بحيث يعمل على جميع الأجهزة 🙂
في 26-08-2016 05:20 PM
جمعة مباركة @أبوالخيرمالكي
سعداء انك فعلت الشريحة بنجاح، ويسعدني أبلغك انك تقدر تشيك رصيد حسابك واستهلاك الباقة عن طريق الموقع عن طريق صفحة حسابي.
وإن شاء الله يتم تطوير التطبيق بحيث يعمل على اغلب الأجهزة.
لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني
عمار،
في 27-08-2017 07:01 AM