في 13-10-2020 08:44 AM
حاب استفسر لأني لحد الآن ماحصلت جواب منكم مقنع، مع العلم انا عميل جوي من تقريباً 4 سنوات، طلبت شريحة ولما وصل المندوب اتفقنا على الوقت الي نتقابل فيه عشان ادفع حقها واشيلها، ولما وصلت للمندوب فجأه تغير الحال كنت جاي استلم الشريحة ولما وصلت صار الكلام يختلف، يقولي الشريحة حقتك تم الغاءها، سألت الدعم الفني تبع جوي يقولون لي تم إلغاء الشريحة من شركة التوصيل، ايش السبب الي خلاهم يلغون الشريحة وانا ماطلبت الشيء هذا وبالعكس كنت متحمس لها لأن الرقم حلو، وليش المندوب ماعلمني من يوم انا في البيت ويقولي تعال استلم شريحتك ويوم اوصل عنده يقول تم الغاءها ماغير ضيعت حدود ساعه وربع في الخط، وليش الرقم هذا بالذات الغيتوه وانا ابيه واخترته بعد بحث طويل ولا راضين تعطوني وهو كان من نصيبي ؟؟؟ اتحفوني !!!
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 13-10-2020 08:45 AM
في 14-10-2020 03:29 AM
حياك الله امين في
جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد