في 30-08-2016 11:23 AM
السلام عليكم تمت مراجعة للمرة الثانية ولكن للأسف لا يوجد اي موظفين من قبل العشاء ولم يحضر أي موظف حتى الساعة 11:30 مساءً
لماذا هذا الإصرار على إستلام الشريحة من الفرع وانا لا أرغب في زيارة هذا الفرع مجدداً لعدم وجود شرائح بالمرة الأولى مع سوء الإستقبال وعدم تواجد الموظفين في الفرع بالأمس من قبل العشاء
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 01-09-2016 11:31 PM
حياك الله
اولاً انا اعتذر منك على الي حصل أخوي الكريم وتأكد ان ملاحظتك هذي سيتم الإطلاع عليها, هل استلمت شريحتك وتم تفعيلها وتقدر تتواصل معنا اذا حتجت اي مساعدة.
في 08-09-2016 08:23 PM
لم أستلم الشريحة وتم استلام رسالة بالغاء الطلب رقم 200234158163126
وانا مازلت ارغب في الحصول على الرقم المختار إن أمكن
في 09-09-2016 08:55 AM
هلا فيك shaabat، شكراً اختيارك مجتمع جوّي من STC،
بخصوص موضوعك تم التمحقق من الطلب و فعلاً تم الغائه يالغالي لأن الطلبات الي تكون استلام من فروع ما تتعدا اسبوع وتنلغي يالغالي.
بإمكانك الطلب بعد العيد والمسارعه في استلامها حتى لا يتم الغائها بعد مده
نتمنى نكون وضحنى لك الصوره يالغالي، و في حال عندك اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا وراح نكون بالخدمة دائماً.
جمعتك مباركه،
نوره عبدالله.
في 09-09-2016 10:01 AM
شكراً لكم وضحت الصورة وأكثر ولذلك وبناءً على الردود من قبل جوي والحلول التي تم إتخاذها تجاه شكواي تم إلغاء الطلب 200234148194580 وهو طلب آخر أيضاً وتم إتخاذ القرار بعدم التعامل مع جوي نهائياً
عندما أذهب للفرع مرتين وأتقدم بشكوى من أجل إستلام شريحة لم يتم الحل ,وتم غلإكتفاء بالغاء الطلب بكل بساطة ...كم أنا محظوظ بعدم حصولي على شريحتكم الميمونة.
ولكم جزيل الشكر على توضيح الصورة من البداية وتنبيهنا عملياً بعدم التعامل مجدداً مع جوي