في 17-07-2016 02:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أعتذر عن العنوان لموضوعي ولكن هي الحقيقة فعلاً...
العملية التسويقية في جوي ممتازة بل رائعة، وهذه خبرة stc وضعتها لتسويق منتجها الجديد، ولكن للأسف خدمات مابعد البعيد قد تكون أقل بكثير من الصفر.
خدمة التفعيل والتي تم ربطها بالتطبيق أو عن طريق الموقع،، علماً بأن التطبيق لايعمل على كثير من الأجهزة وقد يكون كلها. وعندما تحاول التفعيل من الموقع تظهر رسالة خطأ تفيد بإن الرقم غير صحيح.
بعد التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال المحادثة المباشرة،، لديهم اللباقة الكافية ولكن ليس لديهم الحلول وإنما هم حلقة وصل بين العميل وبين مركز الدعم في STC.
عند المحالة للمكالمة من رقم جوي تسمع مسج (عدم تسديدك للفاتورة أدى لفصل الخدمة عنك مؤقتا) وكذلك عند الاتصال عليها من أي رقم (الرقم الذي طلبته غير صحيح).
لذا وضحت لي الصورة والتي بنيتها على الى تصوري الأول للشركة وهي أنها غير جاهزة لحد الآن وإن جميع عمليات البيع هي فقط توفير رأس مال لتشيط الخدمات.
دمتم بود
في 18-07-2016 10:55 AM
كلامك صحيح 100%
مافي دعم فني ولا في خدمات وشريحتي من اسبوع متوقفه وكل ما اتصل نعتذر نعتذر نعتذر
في 18-07-2016 08:58 PM
عليكم السلام ورحمة الله،
اشكرك اخوي على الملاحظات الجملية وأحب اعتذر منك اخوي الكريم على الي حصل لك، بس تأكد أن جوّي في صدد تحسين وتطوير الكثير الخدمات ومنها بعض النقاط المذكورة وان شاءالله راح ترضي جميع شباب وبنات المملمكة.
أخوك نايف.
في 23-07-2016 08:57 PM