في 08-09-2016 11:00 AM
السلام عليكم,
صباح الخير,
طلبت شريحة بتاريخ 5/9/2016
والمفترض أستلمها بتاريخ 6/9/2016
لكن الموظف في الفرع ما عنده أي خلفية عن شريحة جوّي وطريقة تسليمها لي
أتمنى إني أقدر أغير الفرع أو أطلبها توصيل إلى المنزل, كيف الطريقة؟؟
رقم الطلب: 200234158027059
تحياتي,
في 09-09-2016 04:43 PM
حياك الله فايز،
تم التحقق من الطلب واتضح انه في خلل بسيط في الفرع/ تم رفع طلب لك لسرعه ايجاد حل للموضوع يالغالي و ان شاء الله راح نتواصل معك عالايميل بأقرب وقت
نشكر اختيارك مجتمع جوّي و ان شاء الله مايصير الا اللي يرضيك.
عموماً هذا رقم الطلب المرفوع لك يالغالي لو حبيت تتابع مع خدمة الدعم الفني لجوّي: 67898
جمعتك مباركه،
نوره عبدالله