إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تأخر موعد إستلام الطلب وموظف الفرع ما يعرف أيش جوّي وكيف طريقة تسليم الشريحة.

فايز
زائر عابر

السلام عليكم,

 

صباح الخير,

طلبت شريحة بتاريخ 5/9/2016

والمفترض أستلمها بتاريخ 6/9/2016

 

لكن الموظف في الفرع ما عنده أي خلفية عن شريحة جوّي وطريقة تسليمها لي

         أتمنى إني أقدر أغير الفرع أو أطلبها توصيل إلى المنزل, كيف الطريقة؟؟

 

رقم الطلب: 200234158027059

 

تحياتي,

1 رد 1

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

حياك الله فايز،

 

تم التحقق من الطلب واتضح انه في خلل بسيط في الفرع/ تم رفع طلب لك لسرعه ايجاد حل للموضوع يالغالي و ان شاء الله راح نتواصل معك عالايميل بأقرب وقت

نشكر اختيارك مجتمع جوّي و ان شاء الله مايصير الا اللي يرضيك.

 

عموماً هذا رقم الطلب المرفوع لك يالغالي لو حبيت تتابع مع خدمة الدعم الفني لجوّي: 67898

 

جمعتك مباركه،

نوره عبدالله