- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 15-07-2017 09:39 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 16-07-2017 01:53 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 18-07-2017 07:08 PM
حياك الله @Salah0030
أكيد تقدر وعملية نقل رقمك سهلة جداً.
- بمجرد ما تضيف الشرائح من المتجر للسلة وتضغط متابعة الشراء، بيطلع لك خيار رقم جديد أو نقل رقمك من مشغلك الحالي إلى جوّي .
- إذا اخترت الاحتفاظ بنفس رقمك ونقله إلى جوّي ، اختار مشغلك الحالي واكتب رقم جوالك الحالي. بعدين أكّد عملية الشراء واختار طريقة التوصيل.
- الخدمة غير متوفرة إذا كان العميل معه هوية دول مجلس التعاون الخليجي أو رقم دخول الحدود, تكون الخدمة متاحة فقط للعملاء الذين يحملون بطاقة شخصية (الهوية الوطنية) سارية المفعول أوالإقامة.
- خلال فترة التوصيل تقدر تستخدم رقمك الحالي مع مشغلك الحالي.
- رح تاخذ العملية من يومين لأربع أيام عمل من تقديم الطلب ومطابقة رقم الهوية لنقل الرقم.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا.
عمار
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 18-07-2017 07:12 PM
حياك الله @Ahmadalmarzouk
نعتذر على اللي صار معاك واضح في النظام إن عندك طلب مرفوع للقسم المختص برقم 323715 والفريق المختص يعمل على حل الموضوع وإن شاء الله ما راح تشوف الا اللي يرضيك .
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا.
عمار
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 10-09-2019 11:17 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 11-09-2019 12:00 AM
مرحبا أخوي @Arfan
نشكرك على التواصل معنا من خلال قنوات التواصل لجوي من STC.
تواصل معنا عبر حساباتنا بمواقع التواصل الاجتماعي أو المحادثة المباشرة بالتطبيق أو بالرابط التالي لمساعدتك بشكل أفضل:
https://www.jawwy.sa/ar/content/support
تحياتي
محمد
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 14-09-2019 03:38 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 15-09-2019 08:56 AM
يسعد صباحك في جوّى من الاتصالات السعودية، تشرفنا بك، عند تقديم طلب تغيير الباقات إلى جوّى الرصيد المفعل حالياً لا ينتقل على شريحة جوّى، تفضل رابط يوضح طريقه النقل،
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 05-10-2019 06:49 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 06-10-2019 11:37 AM
وعليكم السلام، يسعد صباحك في جوّى من الاتصالات السعودية، عشان تقدر تغير باقتك الحالية من سوا إلى جوّى ياليت تتابع الخطوات الموضحة على الرابط التالي،

