في 12-04-2017 12:14 PM
في 14-04-2017 08:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
هلا فيك @محمدااحماده،
شكراً لتواصلك معنا اليوم ونعتذر منك عن أي ازعاج حصل معاك، الواضح عندنا في النظام أنك استهلكت باقة البيانات اللي عندك، عشان كذا أنت غير قادر على استخدام الانترنت، ياليت تشتري باقة انترنت من الباقة الرئيسية عشان تقدر تستفيد من خدمات الشريحة.
أما بالنسبة للطلب المرفوع لك بخصوص التطبيق ياليت تراسلنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر ونقدر نساعدك بشكل أفضل ان شاء الله.
شاكرين تواصلك معنا و نتمنى لك يوم سعيد.
فهد