في 13-09-2020 01:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبت شريحة جديدة قبل فترة وجربت أشغلها على أكثر من جهاز وما يشتغل 4g فقط 3g مع العلم أن المكان اللي أنا فيه مغطى تغطية كاملة 4g
تواصلت مع الدعم لمدة 3 أيام وكل شوي يجيني موظف أغبى من الموظف اللي قبله وسويت كل الحلول بدون أي فايدة
فقط الحل الوجيد هو تعويضي بشريحة أخرى مجانا
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 14-09-2020 02:09 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله في
جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد