في 06-11-2021 11:49 PM
في 07-11-2021 04:11 PM
حياك الله أخوي فاضل في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،
ولا يهمك والعذر منك ياليت تجرب الشريحة في جوال ثاني وان مافاد معك خذ صورتين من جوالين مختلفة توضح الأبراج وتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،
أخوك/ أحمد عمر
في 10-11-2021 05:46 PM
في 10-11-2021 09:00 PM
ياهلا فيك أخوي في جوي من stc، يسعدنا خدمتك.
مقدرين انزعاجك ربي يحفظك، لكن بالنسبة لصلاحية شريحة جوّي فهي 90 يوم من تاريخ آخر نشاط مدفوع إذا الرقم تم تفعيله، مثل: الاتصال أو استخدام بيانات أو إرسال رسالة نصية أو عملية شحن. أما إذا لم يتم تفعيل الرقم بعد، فالصلاحية هي 90 يوم من تاريخ التوثيق،
و لمعلومات أكثر تفضل بزيارة هذا الرابط هنا
أما ان كانت اشكاليتك في التطبيق فتأكد من التالي و لا عليك امر وسويه:
• جرب تدخل التطبيق من خلال البيانات الخلوية لتى لو ماعندك باقة/اضافة.
• افتح "الإعدادات" على جهازك.
• انقر على التطبيقات والإشعارات.
• انقر على تطبيق جوّي من stc وبعد ذلك سعة التخزين.
• انقر على محو البيانات. إذا لم يظهر خيار "محو البيانات"، فانقر على إدارة المساحة.
• إحذف تطبيق جوّي من stc.
• خلي شريحة جوّي في المنفذ الأول.
• حمل التطبيق من جديد من هنا.
• حدث جهازك لآخر اصدار.
واذا استمرت الاشكالية فياليت تتواصل مع فريقنا للعناية بالعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة و سرعة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي على فيسبوك و تويتر او من خلال المحادثة المباشرة في موقع جوّي وفيه تواصل من خلال التطبيق حتى لو عندك اشكالية لاسمح الله في البيانات الخلوية بس يفتح معك تطبيق جوّي.
شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،
أخوك/ أحمد عمر