إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تغير البريد الالكتروني

JAWWY0000149706
عضو جديد
السلام عليكم في شريحه مسجل على هذا البريد الالكتروني وحاب اسوي تغير من ها البريد الى بريد ثاني كيف الطريقه
8 ردود 8

JAWWY0000310130
مشارك عابر
وعليكم السلام ورحمة الله
هذي عن طريق خدمة العملاء فقط يتم تغيير الايميل

mostafa18311
مشارك

مرحباJAWWY0000149706

شكرا لتواصلك مع جوي من STC

 

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، نسعد بمساعدتك، وفضلا تواصل معنا من خلال طرق التواصل المتاحة فيسبوك، تويتر، والدردشة المباشرة لتزويدنا بمعلومات شخصية مثل رقم الهوية  والرقم والحساب اللي حاب تضيف الرقم به وبإذن الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه: https://www.jawwy.sa/ar/content/support

 

تحياتنا،

مصطفى.

JAWWY0000818202
مشارك جديد
الو

وعليكم السلام، يسعد مساك في جوّى من stc، نتشرف بمحادثتك اليوم

نحتاج تتواصل معنا عزيزي عشان نقدر نتحقق من الحساب و نفيدك بالطريقة الصحيحة لتغيير الايميل،

 ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه: https://www.jawwy.sa/ar/content/support

كيف اغير الايميل

amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

صباح الخير حياة حياك الله في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم

 

ولا يهمك عزيزتي  ياليت تتواصلين معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.


يا ليت تختارين زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا، 

أمجاد
 

jalal
مشارك جديد
ودي اعدل البريد الإلكتروني

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله أخوي جلال في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،


ولا أسهل من التطبيق ربي يحفظك روح للمزيد ثم اختار الملف الشخصي (البروفايل)، اذا لقيت خانة البريد الإلكتروني قابلة للتعديل عدله لحساب جديد لكن لو مالقيتها قابلة للتعديل أو حاب تخلي الأرقام اللي على بريد الكتروني موجود عليه أرقام، ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

 

ياليت لاتتخذ أي خطوة الا بعد التحقق مع موظفين خدمة العملاء لضمان سلامة حساباتك أخوي جلال، للعلم في حال حذف رقم من حساب فيه أكثر من رقم، راح تفقد جميع المميزات الموجودة على الرقم المحذوف من باقات بيانات و دقائق أما رصيد الاستخدام الخاص بالرقم المحذوف راح يكون موجود على نفس الرقم و تقدر تستفيد منه بعد إضافة هذا الرقم لحساب آخر. أما للرصيد الأساسي يُمكن استخدامه من خلال الأرقام الأخرى الباقية في الحساب.

و في حال حذف رقم من حساب فيه رقم واحد فقط، راح تفقد جميع المميزات الموجودة في الحساب من باقات بيانات و دقائق أما رصيد الاستخدام الخاص بالرقم راح يكون موجود على نفس الرقم و تقدر تستفيد منه بعد إضافة هذا الرقم لحساب آخر. و بالنسبة للرصيد الأساسي، راح يبقى في الحساب لمدة سنة من تاريخ حذف الحساب و تقدر تستفيد منه مرة ثانية عند إضافة أي شريحة جوّي فيه. 

 

 

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر